26-يوليو-2023
ميسي

"Getty" ميسي يتلاعب بفريق أتلانتا يونايتد

واصل ليونيل ميسي تألّقه اللافت مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، بعدما قاده لفوز كبير على حساب أتلانتا يونايتد برباعيّة دون رد، في لقاء سجّل به النجم الأرجنتيني هدفين وصنع هدفًا لزميله.

منذ قدوم ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي تغيّر كلّ شيء، أصبحت الولايات المتحدة قبلة لعشاق الرياضة، والوسائل الإعلامية تغطي كل صغيرة وكبيرة تحدث في نادي إنتر ميامي، فكلّ مكان تطأ فيه قدما ميسي، سيصبح حدثًا مهمًا بحد ذاته.

النجم الأرجنتيني نجح في أولى اختباراته مع إنتر ميامي، حينما سجّل هدف الفوز على كروز المكسيكي من ركلة ثابتة بالوقت بديل الضائع، ضمن بطولة كأس الدوريات في أمريكا الشمالية، وكان الاختبار الثاني له أمام أتلانتا يونايتد صباح اليوم الأربعاء.

لم يبخل ليونيل ميسي بالعطاء في ثاني مواجهاته، تألّق بشكل لافت، حينما سجّل هدفين وصنع آخر لزميله روبيرت تايلور، والذي سجّل بدوره هدفين أيضًا، ثنائية منحت إنتر ميامي فوزًا كبيرًا على أتلانتا يونايتد برباعيّة دون رد.

أهداف ليونيل ميسي أتت في الدقيقتين 8 و 22، ليثبت النجم الأرجنتيني أمرًا صار بديهيًا للجميع، أينما وضعته سيكون دائمًا نجم المباراة الأوّل، وأنّه ما زال في أوج عطاءه.