13-أغسطس-2023
ريال مدريد

"Getty" أيدير ميليتاو يتألم بعد الإصابة

لم تندمل جراح ريال مدريد بعد غياب حارسه كورتوا بسبب الإصابة، حتى عاد وتلقى ضربة أخرى قوية، تمثّلت بإصابة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بتمزق في الرباط الصليبي للركبة.

ريال مدريد بدأ موسمه بغياب أحد أبرز ركائزه، الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي طالما حمل النادي الملكي على عاتقه في الاستحقاقات الهامة، وكان نجم الفريق الأول في كثير من الأحيان، ومع ذلك نجح وصيف بطل الليغا في تحقيق الفوز خارج الديار على أتلتيك بلباو، في افتتاح مباريات الدوري الإسباني.

المباراة التي جرت مساء السبت في ملعب سان ماميس، أنهاها الريال لصالحه بهدفين دون رد، لكنّ الفريق تعرّض لإصابة مدافعه إيدير ميليتاو مطلع الشوط الثاني، وقتها زجّ المدرّب أنشيلوتي بالألماني روديغير بديلًا عنه، فانقضت المهمة بنجاح، وكسب الفريق 3 نقاط وخرج بشباك نظيفة.

 لكنّ فرحة الفريق بتحقيقه ثلاث نقاط أتت منقوصة، خصوصًا بعد تأكد طبيعة إصابة لاعبه ميليتاو، حيث خرج النادي ببيان مساء الأحد، شرح فيه تفاصيل الإصابة، وجاء في البيان المقتضب: "بعد إجراء الفحوصات للاعبنا إيدير ميليتاو، تم تشخيصه بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، سيخضع اللاعب لجراحة في الأيام المقبلة".

ريال مدريد

هذه الإصابة بالتأكيد ستغيّب ميليتاو عن الفريق لأشهر، وقد تنهي موسمه الذي لم يلعب فيه سوى 50 دقيقة، ومع غياب كورتوا وميليتاو، يبدو أن الريال بحاجة ماسة لإنجاز صفقات دفاعية، في أقرب وقت ممكن.