13-سبتمبر-2022
ريال مدريد

"Getty" هدف فالفيردي في مايوركا

صنفت رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا)، هدف لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي في مرمى مايوركا، على أنه هدف الموسم حتى الآن، في لقاء جمع ريال مدريد بريال مايوركا ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني مساء الأحد.

ريال مدريد

لاعب خط الوسط الأوروغوياني سجل الهدف في الوقت الإضافي من الشوط الأول، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن انطلق بالكرة من قَبل خط منتصف الملعب، وتجاوز 5 لاعبين.

فالفيردي الذي قطع مسافة 52 متراً لتسجيل الهدف، قال "عندما ركضت بدأت في رؤية عدد من القمصان الحمراء، وواصلت الركض للتخلص منهم، ثم سددت في اللحظة المناسبة عندما وجدت المرمى أمامي، وأنا سعيد بالفوز أكثر من سعادتي بالهدف رُغم أنه هدف رائع".

شبه مشجعو ريال مدريد هدف فالفيردي، بهدف النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا في مرمى منتخب إنجلترا بكأس العالم 1986، والذي سجله بعد أن انطلق بالكرة من قَبل خط منتصف الملعب، وراوغ أكثر من أربع  وحارس المرمى.

الأوروغوياني الذي سجل الهدف في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، أصبح ثاني أكثر لاعب في فريق ريال مدريد يسدد نحو مرمى الخصم في بطولة الدوري برصيد 6 تسديدات، وبفارق 6 تسديدات عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما صاحب المركز الأول.

لن يحصل هدف فالفيردي على جائزة من رابطة الدوري الإسباني، لأنها لا تمنح جائزة لأفضل هدف في الموسم، بل تكتفي بترتيب أفضل 10 أهداف في الموسم.

في الموسم الماضي حصل فريق ريال مدريد على المركز العاشر والثامن في ترتيب أفضل الأهداف، بينما حصل هدف لاعب برشلونة بيدري​ غونزاليس في مرمى اشبيلية على المركز الأول.