01-يوليو-2023
إنتر ميلان

ماركوس تورام لاعبًا لإنتر ميلان "تويتر"

أعلن إنتر ميلان اليوم السبت التعاقد مع المهاجم الفرنسي ماركوس تورام قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

النادي الإيطالي رحّب بماركوس تورام، والذي ولد عام 1997 بمدينة بارما، حيث كان والده النجم ليليان تورام ينشط في نادي المدينة، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس ويصبح أحد أبرز نجومه.

ماركوس تورام حذا حذو والده في حبّه لكرة القدم، وكان قاب قوسين أو أدنى من دخول التاريخ من أوسع أبوابه، فلو توّجت فرنسا بكأس العالم 2022، لأصبح ماركوس الأوّل في التاريخ الذي يظفر هو ووالده بكأس العالم، لكنّ ركلات الترجيح حالت دون ذلك ومنحت الأرجنتين اللقب العالمي.

إنتر ميلان وصيف بطل التشامبيونزليغ، أراد تعزيز قوّته الهجوميّة باستقدام لاعب يساند لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو، ولم تجد أفضل من ماركوس تورام كخيار مثالي، كونه ولد في إيطاليا وعاش فيها، ويعرف جيّدًا أجواء الكالتشيو، ناهيك عن خبرته الدولية مع المنتخب الفرنسي.

برحيل ماركوس تورام سيخسر بوروسيا مونشنغلادباخ أحد أوراقه الناجحة، فالمهاجم الفرنسي لعب قرابة 4 مواسم في صفوفه بالبوندسليغا، سجّل خلالها 44 هدفًا، وقبل تورام تخلّى مونشنغلادباخ عن الكثير من نجومه، أمثال الجزائري رامي بنسبعيني الذي رحل إلى بوروسيا دورتموند، وقبله يان سومر الحارس السويسري الذي انتقل إلى البايرن بالموسم الفائت.

نادي إنتر ميلان لم يعلن عن قيمة التعاقد مع ماركوس تورام، واكتفى ببيان ترحيبي باللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا، ولكن تقارير صحفية أشارت إلى أن العقد يمتد لخمس سنوات، مع راتب سنوي يبلغ 8.5 مليون يورو، حيث أتى اللاعب من مونشنغلادباخ بالمجان بسبب نهاية عقده مع الفريق الألماني.