14-يونيو-2023
جود بيلينجهام

"Getty" جود بيلينجهام

أعلن ريال مدريد تعاقده مع نجم خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، في بيان رسمي نشره النادي الملكي على موقعه الالكتروني مساء اليوم الأربعاء.

يحاول رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز القيام بثورة على مستوى الفريق الأوّل، من أجل بناء فريق جديد، ويأتي ذلك بالتخلّي عن العديد من نجوم النادي الملكي الذين صالوا وجالوا معه في السنوات الأخيرة، محققين كلّ ما هو ممكن من الألقاب.

جود بيلينجهام

رحيل العديد من النجوم ككريم بنزيما وإيدين هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز، يأتي على إثره استقدام نجومًا آخرين، وبالطبع مسألة العمر مهمّة للغاية، كي يحصّن الفريق خططه المستقبلية، فمع تواجد كامافينغا وتشواميني في خطّ الوسط، برز اسم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام كأفضل رفيق لهما في المستقبل.

جود بيلينجهام

ريال مدريد اهتمّ منذ زمن بموهبة هذا اللاعب الاستثنائية، هذا نجم بوروسيا دورتموند الذي توّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني بآخر مواسمه فيه، اللاعب الذي لم يتمّ عامه العشرين بعد، حاولت العديد من الأندية كسب ودّه، لكنّه اختار ريال مدريد، قِبلة النجوم في عالم المستديرة.

بوروسيا دورتموند سبق وأعلن الاتفاق مع ريال مدريد على انضمام جوهرته جود بيلينجهام، ونشر وقتها النادي الألماني تفاصيل الاتفاق المتبادل، حيث تصل قيمة انتقال النجم الإنجليزي إلى 103 مليون يورو سينالها النادي الألماني، إضافة إلى العديد من المكافآت والحوافز اللاحقة، والتي قد تزيد المبلغ بنسبة تصل إلى 30%.

جود بيلينجهام

ريال مدريد أكّد الاتفاق المبرم مع بوروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء، حيث تم التوقيع مع جود بيلينجهام بعقد مدّته ستّ سنوات، على أن يتم تقديم اللاعب للجماهير غدًا الخميس.