10-سبتمبر-2017

من أفكار هدايا أعياد ميلاد البنات جلب الورود (theminimalistnyc)

أفكار عيد ميلاد بنات تسعى إليها الصديقات في هذه المناسبة لإدخال السعادة على قلب صاحبة العيد ميلاد، وما أجمل صداقات البنات معًا من حيث الود والمحبة، خاصة أنهن يفهمن بعضهن البعض جيدًا، يظهر ذلك في تعاملاتهن اليومية والهدايا التذكارية. هل تعتقدين عزيزتي أن الأموال عائق أمامك؟ لا تخشي من ذلك بعد اليوم لأننا نُقدم لكِ أفكارًا جذابة ورائعة لأعياد ميلاد بنات، تكلفتها منخفضة، مثل منها إحضار خاتم نصفين، جراب للموبايل.

من أفكار هدايا أعياد ميلاد البنات جلب الورود، وفي الحقيقة فإن المرأة تُقدر دائمًا قيمة الورد مهما كانت أسعاره

أفكار عيد ميلاد بنات

1- خاتم (نصفين)
خاتم لكِ والنصف الآخر لها من أفكار عيد ميلاد بنات حتى تتذكريها طوال الوقت، وتُعبرين لها عن مدى حبك لها وصداقتك واهتمامك بها، جربيها مباشرة في عيد ميلاد صديقتك وادخلي السعادة إلى قلبها.

2- الورود
من أفكار هدايا أعياد ميلاد البنات جلب الورود، وفي الحقيقة فإن المرأة تُقدر دائمًا قيمة الورد مهما كانت أسعاره ويُمكن شراء ورد أحمر أو زهرة الصبار المميزة وإهدائها في عيد الميلاد.

اقرأ/ي أيضًا: أفضل هدية للزوجة

3- اكسسوارات فضية
ماذا عن السلاسل والاكسسوارات؟ فكل فتاة تعشق التزين بهذه القطع المميزة، ويوم بعد يوم تظهر موضة مختلفة، كما أن الإكسسوارات لها الكثير من الأنواع والأذواق وبالتأكيد الأسعار، وبالتالي فإنها تُناسب كافة الميزانيات، وليس من الضروري شراء إكسسوار ذهب فلا بأس بالفضة بالطبع.

أفكار هدايا للشباب

4- مكياج أو ظل للعينين
لن ننكر أن المكياج من الهدايا المفضلة لأغلب الفتيات، وهذه الهدية بالتحديد عملية للغاية، وهناك العديد من أنواع مستحضرات التجميل التي يُمكن شرائها، وتتواجد في كل المحلات الخاصة بالمرأة وهي أحد أفضل أفكار هدايا أعياد ميلاد البنات.

5- جراب موبايل
من الهدايا الجميلة وغير المكلفة على الإطلاق، جراب الموبايل، خاصة لو كان غير تقليدي، بل يوجد من كل شكل ولون، وننصحكِ بشراء جراب عصري وجذاب ومختلف.

من الهدايا الجميلة وغير المكلفة على الإطلاق، جراب الموبايل، خاصة لو كان غير تقليدي، بل يوجد من كل شكل ولون

6- طباعة صور فوتوغرافية
التفكير خارج الصندوق دائمًا ما يكون رائعًا، ومن هذه الأفكار المستحدثة طباعة صورًا فوتوغرافية تحمل ذكرياتكما معًا، أو طباعتها على كوب أو تجميع الصور في لوحة مع وضع بعض الورود ولن يُكلفك الأمر الكثير من الأموال.

أماكن أعياد ميلاد للبنات
من أفكار أماكن لأعياد ميلاد البنات الاحتفال خارج إطار المنزل، وإن كان الأفضل في الأماكن المفتوحة من أجل تغيير الجو والخروج عن المألوف:

ويجب أن تضعي عزيزتي في الحسبان الأمور التالية:
المدعوين – الميزانية – اختيار المكان المناسب.

اقرأ/ي أيضًا: 7 أفكار هدايا للشباب عليك التفكير بها

المدعوون
يجب تحديد عدد المدعوين من الأصدقاء والعائلة، وننصحكم بعدم الزيادة في العدد حتى لا تُصبح التكاليف كبيرة بل يكفي أعداد معينة.

الميزانية
لا بد من تحديد الميزانية والحد الأدنى والأقصى، حتى لا تتفاجأوا بأي تكاليف إضافية، ولا تعتقدين أنه كلما زادات الميزانية كلما زادت سعادة البنت، بل يكفي الأمر أن تُظهري لها مدى حبك واعتزازك بوجودها في حياتك.

أفكار هدايا عيد الميلاد

اختيار المكان المناسب
يجب اختيار المكان المناسب لتنفيذ أعياد ميلاد البنات، سواء كان في المنزل أو في مكان مفتوح أو في نادي أو قاعة مناسبات كالتالي:

تتميز النوادي بالهواء الطلق والأماكن المفتوحة، ومن الممكن تنظيم حفل عيد ميلاد بها وإرسال دعوات لأشخاص بعينهم من أجل الحضور

• المنزل: فيما يخص تنظيم عيد الميلاد في المنزل يُعد ذلك الأمر سهلًا وبسيطًا للغاية ولن يحتاج سوى تزيين الشقة وتنظيفها جيدًا.

• النادي: تتميز النوادي بالهواء الطلق والأماكن المفتوحة، ومن الممكن تنظيم حفل عيد ميلاد بها وإرسال دعوات لأشخاص بعينهم من أجل الحضور والمشاركة في عيد الميلاد.

• مطعم: ويُمكن حجز مائدة أو أكثر لتنظيم حفل عيد ميلاد، ويُفضل الحجز مسبقًا للتعرف على التكلفة الأنسب والأعداد التي يُمكن أن تحضر.

• قاعة: مثل قاعات الأفراح التي يُمكن حجزها والاتفاق على تزيينها وشراء الحلوى والطعام، وننصحك عزيزتي بعمل فيلم صغير مع إدراج موسيقى رائعة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أفكار هدايا عيد ميلاد

أفضل أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات