07-مايو-2017

تعتبر الملابس والإكسسوارات من أفضل أفكار هدايا عيد ميلاد البنات (Getty)

أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات قد تبدو محيّرة، خصوصًا أنها تعتمد بحسب السن وبحسب طبيعة العلاقة أو القرابة والصحبة. تقدر البنات جيدًا هؤلاء الذين يستطيعون اختيار الهدايا المناسبة في التوقيت المناسب. وبشكل عام لا يمكن سوى الاعتراف بأن اختيار الهدايا المناسبة علم وفن، ونحن في هذا الموضوع الهام سنخوض سويًا في هذا الفن الراقي، ونتعلم سويًا العديد من الأفكار المميزة التي يمكن استعمالها كهدايا عيد ميلاد للبنات.

تعتبر مستحضرات التجميل من أقيم وأنفع الهدايا للبنات. فما من أمرأة لا تحتاج للتبرج وإظهار جمالها

أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات

1. الملابس والإكسسوارات
تعتبر الملابس والإكسسوارات من أهم وأفضل أفكار هدايا عيد ميلاد البنات التي يمكن تقديمها للبنات. لكن يجب الحذر الشديد عند تقديم هذه النوعية من الهدايا بحيث تناسب قطع الملابس البنت التي سيتم اهدائها لها من حيث المقاس والموديل، ومن حيث تصميم الألوان التي تعجب البنت.

وليس عيبًا أن يستعين الرجل بذوق أمرأه أخرى لمساعدته على اختيار الهدية المناسبة خاصة إذا كانت هذه الهدية من قطع الملابس والإكسسوارات.

وتتنوع قطع الإكسسوار ما بين الساعات الفخمة أو الحقائب التي تتماشى مع الملابس المختلفة.

ومن مزايا هذا النوع من الهدايا القدرة على تحديد ميزانية الهدية بشكل يناسب كل الفئات والمستويات المادية والاجتماعية. فقطع الملابس والإكسسوارات تداري قيمتها الحقيقية، وتوفر للمشتري العديد من المستويات الواسعة للاختيار منها.

2. الألعاب بحسب العمر
خيار الألعاب مميز وهو من أفكار هدايا عيد الميلاد المناسبة لمختلف الأعمار:

- للفئات العمرية الصغيرة يمكن تقديم ألعاب الدمى والباربي ومجموعات قطع الأثاث أو المطبخ وحتى السيارات.

اقرأ/ي أيضًا: تاريخ الفالنتاين

- الفئات العمرية الأكبر تهتم بألعاب البلاي ستيشن والألعاب الإلكترونية المختلفة.

- للكبار قد لا تكون هدية الألعاب هي الأنسب، ولكن يمكنك تقديم تذكرة لمدينة الألعاب مع قسيمة الألعاب حيث تستهوي هذه الفكرة الكثير من الفتيات.

3. مستحضرات التجميل
تعتبر مستحضرات التجميل من أقيم وأنفع الهدايا للبنات. فما من أمرأة لا تحتاج للتبرج وإظهار جمالها سواء كان في المناسبات العامة، أو حتى في المناسبات الخاصة مع الأهل والأسرة على سبيل المثال لا الحصر.

واليوم تبيع العديد من شركات مستحضرات التجميل في العديد من الدول مجموعات جاهزة ومتنوعة من أدوات المكياج، والتي تختلف أسعارها على حسب الحجم والكمية والاستخدامات. ويمكن تقديمها كهدية قائمة بذاتها للبنت.

ويمكن تغليف مستحضرات التجميل في صناديق صغيرة وملفوفة بعناية، مع الاهتمام بإضافة كارت إهداء صغير للعبوة حتى يكون شكلها أفضل وتأثيرها أجمل.

4. الأجهزة الحديثة
من قال أن البنات لا يعشقن اقتناء أحدث الأجهزة الحديثة؟ فهذه الأجهزة تعكس مستوى اجتماعي مميز، بالإضافة لشكلها الجمالي وفائدتها القيمة والمميزة ودخولها في الحياة اليومية للبنات.

ويمكن إهداء البنت أحدث أجهزة الهواتف الذكية مثل هاتف آيفون أو هواتف سامسونج الحديثة، كما يمكن إهداء البنت هدية من أحدث الأجهزة اللوحية والتي تنتجها نفس الشركات العريقة في مجال التكنولوجيا.

تقدر البنات جيدًا هؤلاء الذين يستطيعون اختيار الهدايا المناسبة في التوقيت المناسب

ولايفضل تغليف هذا النوع من الهدايا، حيث تتميز أشكال العلب الخاصة بهذه الأجهزة برونق رائع وطريقة جذابة في التغليف والتعليب. لكن يعيب هذا النوع من الهدايا وارتفاع قيمته المادية وعدم ملائمة مبالغ هذه الهدايا للعديد من الميزانيات المحدودة أو المتوسطة.

كما يجب أن ننوه على أن الكثير من البنات يضعن في الاعتبار طريقة تغليف وتقديم الهدية، فالعديد من الهدايا فقيرة القيمة تكتسب قيمة إضافية عند تغليفها بشكل جذاب، وعلى العكس فالعديد من الهدايا الأخرى قد تكون قيمة للغاية، لكن التغليف السيء يجعلها تعكس انطباعا سيئًا لدي البنات.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كيف أعرف شخصيتي الحقيقية ونوعها؟

أفضل هدية للزوجة