5 من أفضل مواقع التورنت لتحميل الأفلام والمسلسلات

5 من أفضل مواقع التورنت لتحميل الأفلام والمسلسلات

هنا قائمة بخمسة من أفضل مواقع التورنت (يوتيوب)

ألترا صوت - فريق التحرير

تشير كلمة تورتن إلى بروتوكول لمشاركة الملفات عبر شبكة الإنترنت بطريقة واحد إلى واحد أو "Peer to peer"، بحيث يكون تبادل الملفات بين الأشخاص مباشرة دون وجود وسيط.

من مميزات موقع التورنت Torrent Freak أنه يقيم الأعضاء باستمرار ما يسهل عليك اختيار مصدر تحميل الفيلم أو المسلسل

وإن كنت من محبي مشاهدة الأفلام أو المسلسلات الدرامية، دون رغبة في الذهاب إلى السينما أو الاشتراك في إحدى باقات خدمات البث، فعلى الأرجح أنك ستجد ضالتك هنا، مع هذه القائمة بأفضل مواقع التورنت التي يمكن استخدامها لتحميل الأفلام مباشرة إلى جهازك، ثم الاستمتاع بمشاهدتها.

1. موقع Torrent Freak

وهو موقع تورنت آمن للغاية، ويُمكن عن طريقه ببساطة تحميل ملفات الأفلام أو المسلسلات. ومن مميزات الموقع التقييم المستمر للأعضاء، ما يجعلك في الصورة دائمًا للتعرف على كل كبيرة وصغيرة من حيث الإيجابيات والسلبيات.

وستتعرف كذلك في الموقع على مضادات الفيروسات. وإذا كان لديكم اهتمام بتحميل الملفات الآمنة على شبكة الإنترنت، ننصحك بعدم التردد في زيارة الموقع والاستمتاع بكافة إيجابياته.

Torrent Box من أفضل مواقع التورنت لسنوات طويلة
Torrent Box من أفضل مواقع التورنت لسنوات طويلة

2. موقع Torrent Box

من أفضل مواقع التورنت لسنوات طويلة، كما يُمكنك من خلاله تحميل ملفات آمنة لمعالجة الفيروسات، وتحميل الكثير من المواد المسموعة والمرئية مثل: البرامج والأفلام والألعاب المختلفة.

3. موقع Torlock

من أبرز مميزات الموقع أنه يدفع المال للأعضاء الذين يُبلّغون عن روابط تورنت مزورة، ومن السهل اللجوء إلى تقييمات الأعضاء للتعرف على الجودة قبل تحميل أي محتوى.

4. موقع Kickass torrents

على الرغم من تعرض هذا الموقع بالتحديد للكثير من الملاحقات القضائية التي اقتربت من إغلاقه، إلا أنه يُقدم خدمة عالية متميزة للبقاء على قمة مواقع التورنت.

YIFY Torrents من أشهر مواقع التورنت وأكثرها تنوعًا
YIFY Torrents من أشهر مواقع التورنت وأكثرها تنوعًا

5. موقع YIFY Torrents

يُتيح هذا الموقع إمكانية مشاهدة الأفلام بجودة عالية سواء الأفلام العربية أو الأجنبية أو الهندية، بجدوة تصل إلى 1080 ميجابيكسل.

يتيح موقع التورنت YIFY Torrents إمكانية مشاهدة الأفلام أو المسلسلات بجودة تصل إلى 1080 ميجابيكسل

كما يُمكنك أيضًا مشاهدة الكثير من المقاطع الموسيقية، فعلى الرغم من أنه حديث العهد، إلا أنه نجح في تحقيق ريادة كبيرة كأحد أفضل مواقع التورنت وأكثرهم تنوعًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تجارة قرصنة الأفلام.. سينما بالمجان!

الخوارزميات وبيانات المستخدمين.. أسلحة نتفليكس لزعزعة عرش هوليوود