29-يونيو-2022
woody allen clapping

المخرج وودي آلين (Getty)

قال المخرج السينمائي الأمريكي وودي آلن، الذي واجه خلال الفترة الماضية انتقادات واسعة في هوليوود بسبب مزاعم اعتداء جنسي وجهتها ضده ابنته بالتبني، إنه بصدد تصوير فيلم جديد في باريس خلال العام الجاري، معلنًا أنه قد يكون فيلمه الأخير.

تحدث وودي آلن مع الممثل الأمريكي أليك بالدوين في مقابلة بثت على إنستغرام  

جاء ذلك في حديث  لوودي آلن (86 عامًا) في مقابلة توصف بالنادرة، أجراها معه الممثل الأمريكي أليك بالدوين، تطرقت إلى عدد القضايا في مسيرة آلين وسيرته الشخصية، وتجربته الأخيرة مع كتاب نت تأليفه بعنوان "انعدام الجاذبية" (Zero Gravity)، الذي يضم مجموعة مقالات فكاهية.

وحين سئل عن مشاريعه المستقبلية في عالم السينما وصناعة الأفلام أجاب آلن بأن "الكثير من الحماسة انطفأت". 

ولم يذكر آلن أي تفاصيل عن فيلمه القادم الذي سيتم تصويره في العاصمة الفرنسية باريس، والذي سيكون الفيلم الخمسين في مسيرته المهنية الطويلة. 

 

وكان وودي آلن، المتوّج أربع مرات بجائزة الأوسكار، قد نفى في وقت سابق جميع الاتهامات التي وجهت إليه بالتحرش الجنسي بابنته المتبنّاة، ديلان فارو، عام 1992، وهي اتهامات تسبب بحالة من العزلة للمخرج العالمي، حيث نأى العديد من المشاهير في هوليوود بأنفسهم عنه، ولاسيما في العام 2017 و2018 مع بلوغ حركة "مي تو" ذروتها في الولايات المتحدة، والتي فتحت الباب واسعًا على موجة من دعاوى واتهامات التحرّش والاعتداءات الجنسية في هوليوود وخارجها.