منح ماجستير ودكتوراه في جامعة فلندرز في أستراليا

منح ماجستير ودكتوراه في جامعة فلندرز في أستراليا

توفر المنح فرصة للدراسة في جامعة فلندرز (موقع الجامعة)

فتحت جامعة فلندرز، إحدى أشهر الجامعات في أستراليا، باب التقديم للحصول على منح تستهدف الطلاب الدوليين الراغبين بدراسة درجتي الماجستير والدكتوراه للعام الأكاديمي القادم، بتمويل كامل مقدم من الحكومة الأسترالية.

ستغطي المنح الرسوم الدراسية والنفقات المعيشية، والرعاية الصحية، بالإضافة إلى رحل الطيران

ويمكن لجميع الطلاب من كل دول العالم، ما عدا المقيمين في أستراليا ونيوزلندا، بما يشمل الدول العربية، التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة درجتي الماجستير والدكتوراه، حيث تسعى الجامعة بالتعاون مع الحكومة الأسترالية إلى توفير فرص للطلاب الدوليين، المتميزين أكاديميًا، للدراسة مجانًا في واحدة من أفضل الجامعات في البلاد.

وبالنسبة لمدة الدراسة، فإن المنح تستهدف الطلاب ممن يسعون إلى إنجاز دراسة الماجستير في عامين، والدوكتوراه في ثلاثة أعوام. وستغطي المنح الرسوم الدراسية والنفقات المعيشية، والرعاية الصحية، بالإضافة إلى رحل الطيران.

وتشمل المنحة المقدمة من الجامعة الأسترالية، مجموعة من التخصصات الأكاديمية، سواء للماجستير أو الدوكتوراه، مثل الهندسة والتكنولوجيا، والصحة والطب، والدراسات المجتمعية، وعلوم البيئة والموارد الطبيعية.

يجب على المتقدمين استيفاء متطلبات الالتحاق الأكاديمي بالجامعة، ويجب أن يستوفوا مستويات الكفاءة في اللغة الإنجليزية التي حددتها جامعة فلندرز للطلاب الدوليين في وقت تقديم الطلب، حسب ما يظهرها الموقع الرسمي للجامعة.

ويجب على المتقدم للمنحة أيضًا، أن يكون قد تواصل بالفعل مع أحد أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأن يكون قد حصل على موافقة أولية للإشراف على المشروع البحثي المنوي العمل عليه، حيث لن يتم اعتماد طلبات التقديم للمنحة، ممن ليس لديهم موافقة أولية على الإشراف، من أحد أعضاء الهيئة التدريسية المعتمدين. ويجب التنويه أن آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على المنحة هو السابع من آب/أغسطس 2020.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات والتقديم إلكترونيًا من هنا.    

 

اقرأ/ي أيضًا:

منح دكتوراه

منح ماجستير

منح بكالوريوس

تدريب صحفي