كيف تشاهد حفل الإعلان الرسمي لشركة آبل عن هواتف آيفون 12؟

كيف تشاهد حفل الإعلان الرسمي لشركة آبل عن هواتف آيفون 12؟

ستعقد الفعالية غدًا الثلاثاء الثامنة بتوقيت القدس

أعلنت شركة أبل الأمريكية العملاقة إنها ستعقد فعالية خاصة يوم الثلاثاء 13 تشرين الأول/أكتوبر، ستكشف فيه عن أجهزة الآيفون الجديدة، التي ستحمل على الأغلب اسم "آيفون 12"، والتي ستدعم شبكة الجيل الخامس للمرة الأولى كما توقع العديد من المراقبين.  

وكانت الشركة قد قدمت تلميحًا ذكيًا في إعلانها عن الفعالية المرتقبة، بوضع عبارة "أهلًا بالسرعة" (Hi Speed)، حيث يعرف أن شبكات الجيل الخامس توفر سرعات هائلة في التعامل مع البيانات، ما فتح الباب على الكثير من التكهنات بخصوص مواصفات الأجهزة الجديدة ودعمها لشبكات الجيل الخامس التي حققت فيها شركات كورية وصينية أخرى تقدمًا كبيرًا في خلال العامين الماضيين، ولاسيما شركة هواوي الصينية.

اقرأ/ي أيضًا: الكشف عن هواتف آيفون 12 في فعالية رقمية ضخمة لشركة آبل الأمريكية

ويأتي إعلان شركة آبل عن إطلاق هواتفها الجديدة بعد أن سادت توقعات بتأخر إطلاق النسخ الجديدة من هواتف آيفون 12، وذلك بسبب الظروف الصحية والاقتصادية السائدة المتعلقة بجائحة كورونا التي كانت الولايات المتحدة أكبر المتأثرين بها على مستوى أعداد الإصابات بالعدوى والوفيات، إذ بلغ عدد الوفيات بمرض كوفيد-19 المرتبط بعدوى فيروس كورونا الجديد فيها أكثر من 215 ألف حالة وفاة.

كيف تشاهد فعالية الإعلان عن الهواتف الجديدة؟

سيتم عرض الفعالية المرتقبة لشركة آبل عبر الموقع الرسمي للشركة، الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش (الساعة الثامنة مساء بتوقيت القدس).

كما يمكن عرض الفعالية عبر يوتيوب، إذ وضعت الشركة على حسابها الرسمي على الموقع عدًا تنازليًا للفعالية المرتقبة، ويمكن للراغبين في متابعة الحدث وضع "تنبيه" للحصول على إشعار عند بدء الفعالية.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

مايكروسوفت تعلن رسميًا تخليها عن متصفّح "إكسبلورر"

الكشف عن هواتف آيفون 12 في فعالية رقمية ضخمة لشركة آبل الأمريكية