كوفيد-19 يصيب أميتاب باتشان.. هل يصمد نجم بوليوود؟

كوفيد-19 يصيب أميتاب باتشان.. هل يصمد نجم بوليوود؟

أميتاب باتشان (Getty)

الترا صوت- فريق الترجمة 

 

على حسابه على تويتر أعلن نجو بوليوود الشهير أميتاب باتشان تأكيد إصابته بعدوى فيروس كورونا الجديد، ودعا كل الأشخاص الذين اختلطوا به مؤخرًا من العائلة والأصدقاء والعاملين معه إلى المسارعة في إجراء الفحص الخاص بالفيروس.

كما تم الإعلان عن إصابة ابنه أيضًا بالعدوى بعد أن ظهرت نتيجة الفحص الموجبة، وبدأ الاثنان بتلقي الرعاية الصحية اللازمة بحسب بيان من مستشفى نانافاتي الاختصاصي في مومباي.

ونقلًا عن الأسوشيتد برس، أفاد بيان المستشفى بأن وضع الممثل الهندي أميتاب باتشان البالغ من العمر 77 عامًا مستقرّ حاليًا وهو يعاني من أعراض طفيفة من مرض كوفيد-19، وقد وضع حاليًا في وحدة العزل.

أما ابنه أبيشك باتشان البالغ من العمر 44 عامًا فقد نشر تغريدة على حسابه على تويتر مساء يوم السبت يفيد بأنه تعرض للعدوى وأنه سيدخل إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وأكد أن حالته وحالة أبيه مستقرة، ودعا متابعيه إلى عدم القلق.

أميتاب باتشان من مواليد عام 1942 وقد شارك في أكثر من 200 فيلم هندي في مسيرته الفنية التي تمتد لأكثر من خمسين عامًا، وبرز نجمه بشكل خاص في سبعينات القرن العشرين في أفلام شهيرة مثل "زانجير"، و "السلسلة" وغيرها من الأفلام.

يذكر أن عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بعدوى فيروس كورونا الجديد في الهند قد بلغ حوالي 850 ألف حالة بحسب مؤشر جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، بزيادة مرعبة بعدد الإصابات خلال الساعات الـ24 الماضية بلغت 28،637 حالة، ليصل الرقم المعلن عنه من قبل السلطات الهندية إلى 849،553 حالة. ويرى مراقبون أن الأعداد قد تكون أكبر بكثير من المعلن عنه، ولاسيما أن العديد من حالات العدوى قد تكون "صامتة" دون أن تظهر عليها أعراض المرض. أما عدد الوفيات بكوفيد-19 في الهند فقد بلغ حاليًا 22،673 حالة وفاة.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

دراسة أمريكية: إصابات عدوى كورونا قد تبلغ 60 ضعفًا في ربيع 2021

تويتر ستضيف خيار التعديل على التغريدات.. لكن بشرط وحيد يثير الجدل