27-أبريل-2023
برشلونة

"Getty" تشافي منزعج من هزيمة برشلونة

تعرّض برشلونة لخسارة صادمة أمام رايو فاليكانو ضمن منافسات الدوري الإسباني، الأمر الذي أزعج مدرّب الفريق تشافي هيرنانديز، والذي أدرك أنّ فريقه كان سيئًا للغاية في اللقاء الذي جرى مساء الأربعاء.

تشافي بعد خسارة برشلونة: "لم نلعب مباراة جيدة، ولم نشعر بالراحة"

حينما خسر ريال مدريد أمام جيرونا بأربعة أهداف لاثنين مساء الثلاثاء، ظنّ الكثيرون أن المتصدّر برشلونة سيبتعد عن ملاحقه أكثر مما هو عليه الآن، وسيقرّب أفراح التتويج بالدوري الإسباني أسبوعًا كاملًا، فالنادي الكاتالوني بإمكانه توسيع الفارق مع غريمه إلى 14 نقطة، فيما لو تخطّى عقبة رايو فاليكانو.

برشلونة

لكنّ الفريق المضيف رايو فاليكانو مثّل عقبة صعبة التخطي أمام برشلونة في اللقاءات الماضية، فلم ينتصر البلوغرانا على منافسه في ذهاب الموسم الحالي بالكامب نو، وانتهت المواجهة بالتعادل، بينما انتزع رايو الانتصار في الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا.

عقَبة فاليكانو قد تتحوّل إلى عقدة مع مرور الوقت، خصوصًا مع نهاية المباراة التي جرت مساء أمس بهزيمة برشلونة بهدفين لواحد، في لقاء لم يهنأ به ليفاندوفسكي في عودته لشهيّته التهديفية، لأنّ هدفه لم يقدّم ولا يؤخر فيما يخصّ وجهة النقاط الثلاث، ليصبح رايو فاليكانو الفريق الوحيد الذي فشل برشلونة في الفوز عليه بالدوري الإسباني هذا الموسم، إضافة إلى إسبانيول الذي يملك برشلونة فرصة تحقيق الانتصار عليه ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من الليغا.

برشلونة

وضعيّة برشلونة الحاليّة لن تسبب بفقدانه للقب الدوري الإسباني، خصوصًا مع تراجع مستوى منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وتسليمهم بتتويج البارسا بالليغا، لكنّ المدرّب تشافي هيرنانديز لم يخفي مشاعره بعد الخسارة.

تشافي هيرنانديز صرّح بعد هزيمة فريقه أمام رايو فاليكانو: "لم نلعب مباراة جيدة، ولم نشعر بالراحة، وكنا نعلم صعوبة اللقاء والخصم لعب بكثافة، ونحن لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها.. لقد فشلنا في فهم المباراة، ولم نحسن الاعتماد على التمريرات الطويلة مع التحولات غير الضرورية، ويجب أن نهنئ رايو فاليكانو"

برشلونة

وأضاف المدرّب الإسباني في التصريح الذي نقلته صحيفة سبورت الكاتالونية: "الهزيمة مزعجة، لأننا كنا جيدين جدًا ضد أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية، لكن اليوم كنا سيئين.. يتبقى الكثير من المباريات ولم نحسم الفوز بالدوري الإسباني، وكل مواجهة خارج أرضنا هي حرب، ونمتلك مباراتين على أرضنا وسنرى ما سيحدث".