12-أبريل-2023
بايرن ميونيخ

"Getty" من جدال اللاعبين في دوري أبطال أوروبا

لم تمرّ هزيمة بايرن ميونيخ أمام مانشستر سيتي مرور الكرام، حيث كشفت تقارير صحفية أن عراكًا جرى بين ساديو ماني وليروي ساني، أسفر عن توجيه النجم السنغالي لكمة في وجه زميله بالنادي البافاري.

وجّه ساديو ماني لكمة أسالت الدماء من وجه زميله ساني عقب خسارة فريقه بدوري الأبطال

بايرن ميونيخ تلقّى خسارة قاسية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، حينما انهزم بثلاثيّة نظيفة أمام مضيفه مانشستر سيتي، وفقًا لهذه المعطيات فباتت مهمة البايرن في التواجد بالدور نصف النهائي صعبة للغاية.

بايرن ميونيخ

هذه النتيجة انعكست على الحالة النفسية العامّة للاعبي الفريق الألماني، ويبدو أن المهاجم السنغالي ساديو ماني فقد أعصابه تمامًا عقب نهاية المباراة، حيث زعمت تقارير صحفية أن ماني وجّه لكمة إلى زميله ليروي ساني عقب الهزيمة، ما أسفر عن جرح في شفة المهاجم الألماني.

ونقلت سكاي سبورت البريطانية عن شبكة سكاي الألمانية تفاصيل هذه الحادثة، حيث تجادل اللاعبان في الدقائق الأخيرة من المباراة بسبب عدم تمرير ساني الكرة لماني، ووفق الشبكة الألمانية فقد احتدم النقاش بين اللاعبين في غرفة تبديل الملابس عقب نهاية المباراة، وهنا لكم ساديو ماني زميله وتسبب بنزيف الدماء في وجهه إثر جرح في شفته، ومع ذلك استمرّ العراك إلى أن تدخّل زملاء اللاعبَين.

بايرن ميونيخ

وأكّدت المصادر نفسها أن الأمور لم يتم حلّها بعد العراك، بل استمر ذلك حتى بعد هبوط الطائرة الخاصة بالنادي البافاري في ميونيخ، حيث استقلّ ساني حافلة الفريق، بينما فضّل ساديو ماني العودة بسيارة خاصّة، ولم يعلّق النادي البافاري بعد على هذه الحادثة، بانتظار أي بيان رسمي يشير إلى عقوبة محتملة بحق ساديو ماني.