19-سبتمبر-2017
صفات تجذب الرجل للمرأة

الإصرار يعني الصبر على الطرف الآخر حتى يصرح بمشاعره (Getty)

تلك الصفات تجذب الرجل إليك بقوة، لابد أن تعرفيها سيدتي من أجل لفت انتباه الرجل، ولا يقف الأمر عند حد الجمال والمظهر الخارجي فحسب ولكن هناك أمور أخرى نستعرضها خلال هذا المقال.

من أشهر الطرق التي تقوم بها المرأة لجذب انتباه الرجل اللباقة، وتسريحات الشعر، والمكياج، واختيار الملابس بعناية والعدسات اللاصقة التي تعطي بريقًا للعين، لكن هناك صفات تجذب الرجل إليك بقوة أيضًا مثل: الذكاء، والحنكة، خفة الظل، الاهتمام، الوعي بأحاديث الرجل.

لكن، تذكري دومًا أن المظاهر ستظل مهمة دائمًا عندما يتعلق الأمر بمواعدة الرجال والبحث عن الحبيب. فالرجل ينجذب بعينه أولًا في معظم الأحيان، وعادة ما يكون هذا الجانب سهل الإرضاء والتحقيق، ثم تأتي بعدها الخطوات الحساسة في العلاقة، في استكشاف طبيعة الرجل وما إذا كانت خصالكم متقاربة وتعد بعلاقة طويلة المدى.  

المظهر الأنيق أول الأمور التي تلفت نظر أغلب الرجال

صفات تجذب الرجل إليك بقوة

1- الذكاء والحنكة
الرجل يعشق المرأة الذكية التي تتبع أساليب قوية في جذب انتباهه وتظهر أمامه بثقل، حيث الأساليب غير المباشرة في إعطاء الاهتمام والتي تظهر عن طريق التلميح والإشارات. فالرجل لا يحب المرأة التي تعترف له مباشرة بحبها، لذلك سيدتي كوني على قدر كبير من الهدوء عند التعامل مع الرجل الذي يلفت انتباهك.

Me You Everyone 11

2- المظهر الأنيق

المظهر الأنيق أول الأمور التي تلفت نظر أغلب الرجال، لأن البريق الذي يبدو على الشكل من الخارج صفة جذابة للغاية بالنسبة للرجل. وبالنسبة للمكياج أيضًا عزيزتي، يفضل عدم الإفراط في وضعه، بل التعرف على كيفية وضع لمسات جمالية على الوجه تمنحه جمالًا دون التكلف، إلى جانب الاهتمام بتسريحة الشعر.

3- العطر الجذاب
هناك الكثير من أنواع العطور التي تضعها المرأة تلفت انتباه الرجل، ولكن لا يجب الإفراط من وضعها.

4- إصرار المرأة
نعم عزيزتي الإصرار يعني الصبر على الطرف الآخر حتى يصرح بمشاعره تجاهك، ويجب أن تكوني عادلة قدر الإمكان، ولا تنتظري منه أن يعبر لكي عن حبه من المرة الأولى أو الثانية أو حتى الثالثة، لأنه قد يخشى إزعاجك فلابد أن تكوني مثابرة لأطول فترة ممكنة وتُعبري له عن اهتمامك.

الرجل يعشق المرأة التي تفهمه من نظرة عينه فقط، وهذا الأمر يأتي مع الوقت والعشرة والحب، وما عليك فعله هو إظهار اهتمامك به

5- الأخلاق الحميدة
الرجل دائمًا ما ينظر إلى جزئية الأخلاق عند الارتباط لأنه يبحث عن شريكة حياة مميزة، ويجب أن تظهر أخلاقك الفاضلة في طريقة تعاملاتك مع الآخرين وحديثك ولهجتك وكل هذه الأمور، هذا بالإضافة طبعا إلى طريقة ارتداء الملابس.

صفات أخرى

6- المرح وخفة الظل
من الصفات التي تجذب الرجل إليك بقوة المرح وخفة الظل والابتسامة طوال الوقت والوجه البشوش، لأن المرأة الكئيبة لا يحبها الرجل بل يشعر بالانطلاق مع المرأة المشغولة بالحب والسعادة والفرح.

7- المديح
المديح قبل وبعد الزواج من الأمور التي تزيد من حب الرجل لكي إلى جانب الاهتمام بمظهره، فبعد الزواج ننصحك بالاهتمام بثياب الرجل وعطره وشعره وكل هذه الأمور تعني له مدى حبك ما يجعله يُبادلك نفس الشعور.

8- حسن الإصغاء
من الصفات التي تجذب الرجل إليك بقوة حسن الإصغاء، والاهتمام بحديث الرجل كليًا والالتفات إلى كل ما يقوله، لأن الاهتمام لا يُطلب ولكن يُقابل باهتمام مماثل له، مع العلم بضرورة التمتع بذاكرة قوية لتذكر كل تفاصيل الرجل.

من الصفات التي تجذب الرجل إليك بقوة المرح وخفة الظل والابتسامة طوال الوقت والوجه البشوش، لأن المرأة الكئيبة لا يحبها الرجل

9- الثقة بالنفس
من صفات المرأة القوية الثقة بنفسها، وهنا نعني ألا تكون ضعيفة ولابد من إظهار الكبرياء والشخصية القوية والابتعاد عن الخجل.

10- موضوعات الأحاديث
سبب فشل الكثير من العلاقات بين الرجل والمرأة عدم وجود مساحة مشتركة في الأحدايث، فنجد أن المرأة تتحدث مع الرجل في أمور نسائية مثل الموضة والجمال، وفي الحقيقة فإن مثل هذه الموضوعات لا تلفت انتباه معظم الرجال.

11- فهم الرجل بشكل جيد
ولكن كيف؟ قولًا واحدًا عزيزتي فإن الرجل يعشق المرأة التي تفهمه من نظرة عينه فقط، وهذا الأمر يأتي مع الوقت والعشرة والحب، وما عليك فعله هو إظهار اهتمامك به، وتقديم الطرق المختلفة التي تعبر عن هذا الاهتمام.

Colourful studio portrait of a young woman dancing

صفات جسدية تجذب الرجل بسرعة 

هل تساءلت يومًا ما الذي يجده الرجال جذابًا في جسد المرأة، وما الميزات التي تجعله يتمنى قربك والتعرف إليك أكثر.سنتناول هنا بعض التفاصيل التي تجيب عن هذا السؤال: 

  • القوام المتناسق 
  • الساقين 
  • الصدر 
  • الشفتان 
  • البشرة النقية 
  • الشعر 
  • الأظافر النظيفة والتي يبدو عليها أثر العناية 
  • الابتسامة