14-أكتوبر-2017
Young man surprising his girlfriend with bouquet of tulips

حال كان الحبيب على وصول يجب جعل المناسبة بمثابة احتفال (يوتيوب)

الحب من أسمى المشاعر التي تجمع بين شخصين وأرقاها، فهو شعور يبدأ بين شخصين وينمو ويكبر مع مرور الوقت، لكن بُعد المسافة بين الحبيبين أحيانًا يتسبب في فتور المشاعر، ويثير القلق من مستقبل العلاقة. لذلك يحتاج لبعض الأساليب والأفكار التي تعزز هذه المشاعر وتقويها، وهنا سنتحدث عن بعض الأفكار الرومانسية للحبيب البعيد.

أكثر ما يفسد علاقة الحب في حالة البعد والسفر هو الشك الهوسي الدائم 

أفكار رومانسية للحبيب البعيد

1. الرسائل الرومانسية

تعتبر الرسائل الرومانسية التي تحتوي على كلمات رقيقة من أهم الوسائل التي تعزز مشاعر الحب بين شخصين، واليوم أصبح الموضوع سهلًا بسبب وجود وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء عبر إنستغرام أو فيسبوك أو تيك توك

لذلك فالأمر لا يحتاج سوى استجماع الأفكار ونقش كلمات رقيقة تعبر عن الشوق والحب، حيث يفضل أن تكون الكلمات نابعة من القلب كما يمكن الاستفادة من الصور وعبارات الحب الموجودة عبر وسائل التواصل.

2. الهدايا الرومانسية

واحدة من الأفكار الرومانسية للحبيب البعيد، هي الهدايا الرومانسية، إذ يمكن أيضًا الاعتماد على الهدايا البسيطة التي تذكر الحبيب بك مثل كوب عليه صورة تجمعكما معًا، ليتذكرك الحبيب في كل وقت. 

Silver ring with diamond, red roses and chocolate bars.

ويمكن نقش بعض العبارات على الكوب أيضًا، أو إهدائه مخدة تحمل صورة أو عبارات رومانسية تساعده على النوم بهدوء وتعزز مشاعر الحب، كما يمكن إرسال باقة ورد أو هدية أخرى على عنوانه عبر شركات التوصيل السريع في مناسبات مختلفة، فالبعد لا يعني أنه لا يمكن الوصول اليه وتذكره. 

3. التحضير لمفاجآت لطيفة بمناسباته الخاصة

إذا جاءت مناسبة عيد ميلاد الحبيب وأنت مسافر فيمكنك التحضير لمفاجئة جميلة في عيد الميلاد، عن طريق الاتفاق مع أصدقاء الحبيب على عمل حفلة صغيرة، ليظن أن الحفلة من ترتيب الأصدقاء ثم يتفاجأ بحضورك لتكون هذه أكبر هدية له في عيد ميلاده، فلا ضرر من أخذ إجازة من العمل في ميلاد الحبيب والترتيب لفعالية خاصة من أجل ذلك. 

Happy Birthday present

4. استخدام الإنترنت بصورة صحيحة

أكثر ما يفسد علاقة الحب بين شخصين بعيدين هو الشك، لذلك يجب استخدام الإنترنت للتواصل وليس المراقبة فيمكنك إرسال رسائل رومانسية في أوقات مختلفة وعدم محاولة مراقبة الحبيب من خلال نشاطه، وغيرها من الأمور التي تفسد العلاقات، فيجب منح الشريك مساحة من الحرية والثقة مع التواصل المستمر.

5. تذكير الحبيب بمواعيده الخاصة

واحدة من أفكار رومانسية للحبيب البعيد تذكير الحبيب بمواعيده الخاصة، حتى لو كان الحبيب بعيدًا فيمكن مشاركته بكل همومه ومشاكله وتذكيره بمواعيده الخاصة التي قد ينساها بسبب ضغط العمل.

لذلك يمكن تدوين الملاحظات حول مواعيده وتذكيره برسالة أو اتصال في كل موعد، وهذا سيشعره باهتمامك المستمر والانتباه لمواعيده مما سيعزز مشاعر الحب بينكما.

6. لا تدع الخلافات تفسد العلاقة

يجب دائمًا محاولة إنهاء أي خلاف مع الحبيب بأقصى سرعة في حال كان الحبيب بعيدًا إذ يجب تقديم التنازلات باستمرار وإنهاء أي خلاف أو نقاش لحين عودته من السفر.

فلا يمكن مناقشة المشاكل وهو بعيد بل يجب تأجيلها لحين عودته وترك الود قائم خلال فترة بعده بشتى الوسائل لأن البعد أحيانًا يساعد في زيادة الخلاف وتفشي المشاكل فلا داعي لإخباره بمشاكل صغيرة يمكن حلها دون علمه.

7. التحضير لعودة الحبيب

في حال كان الحبيب على وصول يجب جعل المناسبة بمثابة احتفال كبير، وليس أمر عابر، فإذا كان الزوج هو المسافر فيجب أن يراكِ بصورة جديدة عند عودته.

إذ يمكن الذهاب لصالون التجميل والتحضير للمناسبة، بالإضافة لتزيين المنزل بصورة لطيفة والتحضير لأجواء رومانسية هادئة، كما يمكن إحضار هدية بهذه المناسبة، ليشعر كل مرة بشوق كبير لعودته للمنزل وينتظر مفاجأة سعيدة في بيته.