09-أبريل-2021

اعتقل المشتبه به الرئيسي بعد فراره إلى لندن (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

 

أطلقت الشرطة البريطانية تحقيقًا مباشرة للنظر في جريمة قتل راح ضحيتها السير ريتشارد ساتون، وهو رجل أعمال أرستقراطي يبغ 82 عامًا من العمر، إذ وجد مطعونًا في قصره الريفي في مقاطعة دورست، جنوب غرب إنجلترا المطلة على ساحل القناة الإنجليزية.

وقد أفادت الإندبندنت البريطانية أنه قد اعتقل شخص ثلاثيني في لندن قالت الشرطة إنه المشتبه به الرئيسي بالجريمة، وهو شخص تربطه علاقة بالسير ساتون، ويعتقد أنه قد قام بطعنه وتركه ينزف حتى الموت، إضافة إلى اعتدائه على سيدة أخرى في القصر، إلا أنها نقلت إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.

ريتشارد ساتون (Independent)

وقد نقلت الصحيفة خبر اعتقال المتهم بالجريمة، وذلك بعد تعقب السيارة التي انطلقت من القصر بعد الحادثة وتوجهت إلى منطقة هامرسميث في لندن بحسب بيان الشرطة.

ويعد السير ريتشارد ساتون أحد الأثرياء المعروفين في المملكة المتحدة، وتقدر ثروته بأكثر من 250 مليون دولار أمريكي، ويملك شركة عقارات ضخمة تعرف باسم "سير ريتشاد ساتون ليمتد"، والتي أصدرت بيانًا عقب الحادثة أعربت فيه "الصدمة والحزن العميق للموت المفاجئ للسير ريتشارد ساتون"، ووصفه البيان بأنه كان رجلًا "معطاءً ومحبًا لعائلته وكان يعتبر جميع من يعملون معه جزءًا من هذه العائلة"، كما أضاف البيان أنه "برحيله يترك فراغًا لدى جميع العاملين في الشركة، ممن عملوا معه، ومن عائلته التي فقدت شخصًا استثنائيًا".

 

اقرأ/ي أيضًا: 

المملكة المتحدّة ستوفّر لقاحًا بديلًا عن أسترازينيكا للشباب تحت 30 عامًا

أمطار غزيرة في أستراليا تتسبب بأسوأ فيضانات منذ 50 عامًا