شاهد: طفل يجني 22 مليون دولار سنويًا من عرض ألعابه على يوتيوب!

شاهد: طفل يجني 22 مليون دولار سنويًا من عرض ألعابه على يوتيوب!

راين، صاحب قناة Ryan’s ToysReview على يوتيوب (يوتيوب)

جنى الطفل الأمريكي راين، البالغ من العمر ثماني سنوات، أرباحًا تقدر بـ22 مليون دولار أمريكي خلال عام 2018، من خلال قناته على يوتيوب "Ryan’s ToysReview".

حقق طفل في الثامنة من عمره، أرباحًا تقدر بـ22 مليون دولار أمريكي، في عام 2018، من خلال قناته على يوتيوب!

و"Ryan’s ToysReview" هي القناة التي يستخدمها راين لمراجعة الألعاب الجديدة في مقاطع فيديو، تشاركه عائلته في إعدادها وإنتاجها، لتصبح العام الماضي، 2018، أحد أكثر قنوات يوتيوب تحقيقًا للأرباح بما يقدر بـ22 مليون دولارٍ أمريكي.

اقرأ/ي أيضًا: أكثر 5 مقاطع فيديو مشاهدة على يوتيوب منذ إطلاقه

وبدأت قناة "Ryan’s ToysReview" في 16 آذار/مارس 2015، وكان راين حينها في الرابعة من عمره، عندما سأل والديه إذا ما كان بإمكانه هو أيضًا أن يُعد فيديوهات على يوتيوب، بعد أن وقع في غرام فيديوهات مراجات الألعاب.

ومن وقتها وإلى تموز/يوليو 2015 لم تحظَ قناة راين بانتشار كبير، حتى تحقق له ذلك بعد مقطع فيديو يظهر فيه راين وهو يفتح صندوقًا يحتوي على أكثر من 100 لعبة من سيارات Pixar، ليحقق هذا الفيديو 935 مليون مشاهدة.

وخلال عام 2016/2017، كانت قناة راين ثاني قناةٍ تحقيقًا للأرباح في يوتيوب بما قدره 11 مليون دولار أمريكي، قبل أن تصبح القناة الأولى خلال الفترة ما بين حزيران/يونيو 2017 وحزيران/يونيو 2018، متفوقًا على النجم جيك بول، الذي حقق في نفس الفترة أرباحًا تقدر بـ21.5 مليون دولار.

وتساعد أسرة راين ابنها في إعداد الفيديوهات؛ في المادة والتصوير والمونتاج. وبدأ راين في قناته بعرض ومراجعة الألعاب التي يشتريها له والداه. وقد تميز بأسلوبه الحماسي والعفوي.

وفي غضون شهور قليلة حاز راين وقناته على شهرة كبيرة، وبات محط أنظار وسائل الإعلام والشركات الكبرى لتتبع نجاحاته على يوتيوب.

وفي نهاية تموز/يوليو الماضي، تعاقدت متاجر "Walmart" للألعاب مع راين لبيع خط ألعاب جديد يُسمى "عالم راين"، في 2500 فرع من فروع المتجر حول العالم.

الآن يتابع قناة "Ryan’s ToysReview" أكثر من 17 مليون شخص. وحصدت جميع فيديوهاته مشاهدات تفوق 26 مليار مشاهدة

والآن يتابع قناة راين أكثر من 17 مليون شخص. وحصدت جميع فيديوهاته مشاهدات تفوق 26 مليار مشاهدة، وأكثرها مشاهدة هو فيديو بعنوان "Huge Eggs Surprise Toys Challenge"، فاقت عدد مشاهداته المليار ونصف، ليدخل ضمن قائمة فيديوهات يوتيوب الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أثرياء إنستغرام.. أكثر 10 حسابات حققت أرباحًا خلال 2017

لماذا يهجر المراهقون فيسبوك ويتحولون إلى إنستغرام ويوتيوب؟