09-يونيو-2022
جوني ديب تيك توك

وصل عدد متابعي جوني ديب على تيك توك 10 ملايين في غضون ساعات (NerdStash)

بعد أيام من فوزه بدعوى التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، قرر النجم العالمي جوني ديب دخول عالم تيك توك من خلال إنشاء حساب خاص به على المنصة الصينية العملاقة، وقد نجح الحساب الجديد في جذب أكثر من 10 مليون متابع خلال ساعات قليلة. 

أثار المقطع الذي نشره جوني ديب على تيك توك استياء من آمبر هيرد والتي أدلت بتصريح رسمي ينتقد ما جاء فيه ويرى أنّه ليس في صالح حقوق المرأة في العالم 

وفي أولى مشاركاته على حسابه الجديد، والتي حازت على أكثر من 23 مليون مشاهدة، توجّه ديب إلى محبيه ومتابعيه الذي وصفهم بالعزيزين والمخلصين، بعبارات الشكر والترحاب وقال لهم : " "لقد كنا في كل مكان معًا ، ورأينا كل شيء معًا. لقد سلكنا نفس الطريق معًا. لقد فعلنا الشيء الصحيح معًا ، كل هذا بسبب اهتمامكم".

@johnnydepp

To all of my most treasured, loyal and unwavering supporters. We’ve been everywhere together, we have seen everything together. We have walked the same road together. We did the right thing together, all because you cared. And now, we will all move forward together. You are, as always, my employers and once again I am whittled down to no way to say thank you, other than just by saying thank you. So, thank you. My love & respect, JD

♬ Stranger - Love Joys

موقع " نيوزويك " الشهير قال إن ديب قرر الانضمام إلى عالم تيك توك، والذي يعد في صدارة التطبيقات الأعلى تنزيلًا عالميًا، بعدما ساعده الدعم الذي حصل عليه عبر المنصة في كسب معركة الرأي العام خلال أزمته الأخيرة. فطوال مدة المحاكمة، انشغل مستخدمو تيك توك بتفاصيلها، وانقسموا بين مؤيد لديب وآخر لهيرد، وقد مالت الكفة بشكل واضح لصالح الأول، باعتبار أن مقاطع الفيديو التي احتوت وسم JohnnyDepp# حازت على أكثر من 33.7 مليار مشاهدة خلال هذه الفترة، مقابل 19 مليار فقط للمقاطع والأخبار التي استخدمت وسم AmberHeard#، كما حقق وسم #JusticeforJohnnyDepp أكثر من 20 مليار مشاهدة، بفارق شاسع عن الوسم الذي طالب بالعدالة لأمبير هيرد، والذي لم يصل إلى مئة مليون مشاهدة.

ولم يكد بطل سلسلة أفلام "Pirates Of The Caribbean" يخطو أولى خطواته إلى عالم تيك توك، حتى تسبّب هذه الانطلاقة بمناوشات جديدة مع طليقته آمبر هيرد (36 سنة)، إذ بدا أن الممثلة الأميركية الشهيرة استُفزت على ما يبدو ، من عبارة " Moving Forward " التي توجه بها زوجها السابق إلى متابعيه، متحدّثًا عن أهمية المضي قدمًا ونحو الأمام، ليردّ أحد المتحدثين باسمها في بيان نُشر مساء الثلاثاء بالقول : " عندما يقول جوني ديب إنه " يمضي قدمًا "، فإن حقوق المرأة تتراجع. رسالة الحكم إلى ضحايا العنف المنزلي هي أنه يجب الخوف من الوقوف والتحدث".

اقرأ هنا القصّة الكاملة لقضيّة جوني ديب وآمبر هيرد

آمبر هيرد التي تعتزم تقديم استئناف للحكم الصادر بحقها، عادت صباح الأربعاء، وردّت بنفسها على تعليقات جوني ديب على منصة تكتوك، حيث قالت في بيان صادر عنها : " خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم لا يمكن وصفها بالكلمات. إنني حزينة لأن جبل الأدلة لا يزال غير كاف للوقوف في وجه القوة غير المتناسبة وتأثير ونفوذ زوجي السابق ".

شعرت آمبر هيرد بخيبة أمل كبيرة بسبب التعاطف الكبير الذي نجح جوني ديب في تحصيله على حسابها 

يذكر أن جوني ديب (58 سنة) وآمبر هيرد التقيا للمرة الأولى في العام 2009، خلال تصويرهما لفيلم The Rum Diary، وبدآ بالمواعدة في العام 2012، قبل أن يعلنا زواجهما في العام 2015، وهو زواج لم يستمر لفترة طويلة، بسبب المشاكل الكثيرة بينهما، فانفصلا بعدها بعام واحد، لتعود هيرد وتنشر مقالة في العام 2018 في الواشنطن بوست، تتهم فيها ديب بتعنيفها وضربها، فتصل الأمور بينهما إلى محكمة علنية يشاهدها العام وتنتهي بفوز ديب بانتظار استئناف هيرد.