25-يوليو-2023
سفيان أمرابط

"Getty" سفيان أمرابط يقترب من الرحيل عن فيورينتينا

اقترب الدولي المغربي سفيان مرابط من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لاعب نادي فيورينتينا ينتهي عقده مع الفريق الإيطالي نهاية الموسم المقبل، ويحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

حيث ذكرت وكالة سكاي سبورت البريطانية مساء الثلاثاء أن الدولي المغربي توصل إلى اتفاق مبدأي مع مانشستر يونايتد، بعرض يمتد حتى 2028.

سفيان أمرابط

من جهتها صحيفة لا غازيتتا ديللو سبورت الإيطالية قالت في تقرير لها اليوم الثلاثاء إن الصفقة باتت قريبة، وأن الاتفاق بين مانشستر يونايتد وفيورينتينا على انتقال النجم المغربي إلى الشياطين الحمر سيتم في أقرب فرصة.

وأشارت الصحيفة أن العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد لضم أمرابط وصل إلى 25 مليون يورو، حيث يود أمرابط الانضمام إلى فريق كبير، ومانشستر يونايتد يعتبر وجهة مثالية، خصوصًا أن تجربة سابقة جمعته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، والذي يدير دفة قيادة الشياطين الحمر، وسبق له تدريب أمرابط مع أوتريخت الهولندي، وينسب له اكتشاف الموهبة المغربية.

بعد عروضه الرائعة في مونديال قطر 2022، اتجهت الأنظار إلى الوجهة الجديدة لسفيان أمرابط، لاعب خط الوسط المغربي أعلنها صراحة أنه يرغب الرحيل عن فيورينتينا، فاقترب كثيرًا من الانضمام لبرشلونة بسوق الانتقالات الشتوية، لكنّ إدارة ناديه رفضت التخلي عنه، وتبدو فترة الانتقالات الحالية بمثابة الفرصة الأخيرة لناديه كي يكسب مزيدًا من الأموال من رحيله.

سفيان أمرابط

وحسب تقارير صحفية إيطالية، تواصل ليفربول أيضًا مع سفيان أمرابط من أجل الظفر بخدماته، لكنّ اللاعب المغربي رفض العرض المقدّم معللًا ذلك برغبته في الانتقال إلى مانشستر يونايتد.