07-نوفمبر-2017

سيا (نوآم غالاي/Getty)

فاجأت المغنية الأسترالية سيا فورلر جمهورها وردت بطريقة غريبة على محاولة بيع صورة عارية لها من قبل بعض الباباراتزي، من خلال نشر هذه الصورة على حسابها بتويتر. واعتبرت الخطوة مفاجئة من فنانة عرفت بمحافظتها على خصوصياتها واختيارها الابتعاد عن الأضواء.


ردت سيا فورلر، المغنية وكاتبة الأغاني الأسترالية، على محاولة واضحة لبيع صور عارية لها، من خلال نشر الصورة بنفسها على حسابها الشخصي على تويتر. المغنية، التي تحجب وجهها بانتظام من خلال أقنعة، أو من خلال الشعر المستعار، أو حتى من خلال كيس ورقي عندما تكون في الأماكن العامة، نشرت "مبتهجة" تغريدة لها تقول: "شخص ما يحاول على ما يبدو بيع صور عارية لي لجمهوري. احتفظوا بأموالكم، ها هي الصورة هنا مجانًا. كل يوم هو كريسماس!"، يُذكر أن سيا لديها ألبوم لـ"أعياد الميلاد" سيصدر قريبًا.

نشرت سيا فورلر صورة عارية لها على حسابها في تويتر ردًا على محاولات البعض بيع صورها عارية لجمهورها

يتعلق الأمر بوكالة صور كانت تحاول بيع 15 صورة للمغنية سيا، بما في ذلك واحدة على الأقل من الصور للمغنية وهي عارية. ليس من الواضح لمن عُرضت الصور للبيع، وعما إذا كانت وكالة "فيم فلاي نيت"، التي وُجدت علامة مائية لها على الصورة، كانت هي البائعة أم ثمة وكالة أخرى. وقد تواصلت صحيفة الغارديان مع الشركة للتعليق. على الجانب الآخر، رد جمهور سيا على تغريداتها بكثير من الغبطة والفرح.

اقرأ/ي أيضًا: من هي بيل غيبسون.. نجمة "العلاج البديل" التي فبركت مرضها؟

وعلى الرغم من أن سيا واحدة من أنجح كُتّاب الأغاني في العالم، إذ أنها كتبت أغاني ناجحة لريحانا، وبيونسيه، وكاتي بيري وأديل وبِيعت ملايين النسخ من تسجيلاتها الخاصة، فقد كانت سيا دائمًا شديدة الحرص عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصياتها.

عُرفت سيا، رغم شهرتها الواسعة، بحمايتها الدائمة لخصوصياتها

في سلسلة من المقاطع الأخيرة والكليبات الغنائية، استخدمت سيا الطفلة الراقصة مادي زيغلر لتظهر كبديل لها نوعاً ما. وفي عام 2013، فاجأت جمهورها من خلال الظهور في فيديو وراء الكواليس وقد غطت وجهها بوضع حزمة من الموز أمامها.

كما قالت سيا في مقال لـ "بيلبورد" تحت عنوان "بيان مكافحة الشهرة": "إذا عرف أي شخص، بما فيهم جميع الأشخاص المشهورين، كيف يكون الوضع عندما تُصبح شخصًا مشهورًا، فلن يرغب أحدهم أبدًا أن يصبح مشهورًا في يوم من الأيام".

 

هذا الموضوع مترجم من الرابط التالي

 

اقرأ/ي أيضًا:

معارض صور السيلفي في 2017: كارداشيان كمادّة فنّية

"مؤخرة كيم كارداشيان" للبيع في الشياح!