06-فبراير-2023
إنتر ميلان

"Getty" هدف الفوز للإنتر برأسية مارتينيز

حسم إنتر ميلان ديربي ميلانو لصالحه، بفوزه على جاره إي سي ميلان بهدف لاوتارو مارتينيز، أزرق ميلانو عزز موقعه في المركز الثاني بالدوري الإيطالي، وأحمرها واصل مسلسل انحداره بخسارته الثالثة تواليًا في المسابقة.

إنتر ميلان

يعيش الميلان أسوأ أيامه في السنوات الأخيرة، حامل لقب الكالتشيو فشل في تحقيق أي انتصار منذ الرابع من كانون الثاني/ يناير، من حينها فشل في الفوز بالدوري الإيطالي، بتعادلين وخسارتين كانتا أمام لاتسيو برباعيّة وساسولو بخماسية، كذلك ودّع في هذه الفترة كأس إيطاليا وخسر السوبر الإيطالي أمام الإنتر بثلاثيّة.

إنتر ميلان

كان على كتيبة المدرّب ستيفانو بيولي تحقيق الصحوة، وكم سيكون ذلك جميلًا لو أتى على حساب الجار اللدون إنتر ميلان، الذي يقدم مستويات مستقرّة وضعته في المركز الثاني، ولكنّه يبقى بعيدًا عن المتصدّر نابولي بفارق شاسع من النقاط، وصل إلى 16 نقطة قبل الديربي المرتقب.

إنتر ميلان

إنتر ميلان صبغ الشوط الأوّل بألوانه الزرقاء، وكان أفضل من جاره بالنواحي كافّة، لكنّ هدفه تأخّر حتى الدقيقة 34 بواسطة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي استفاد من ركنيّة نفّذها تشالهان أوغلو وأكملها برأسه في شباك الروزونيري، لينتهي الشوط الأوّل بتقدّم مستحق للإنتر.

إنتر ميلان

في الشوط الثاني حاول الميلان العودة، لكنّ الإنتر بقي هو الأفضل في أغلب مجريات اللقاء، وكان جيرو قريبًا من تسجيل هدف التعديل لولا سوء استلامه للكرة، الإنتر استطاع أن يسيّر المباراة حتى نهايتها، وكسب ثلاث نقاط قلّص بها الفارق مع المتصدّر نابولي إلى 13 نقطة، والميلان واصل انحداره، ليستقر في المركز الخامس، بعد ثلاث خسارات متتالية في الدوري الإيطالي.