25-يناير-2023
الميلان

"Getty" خسارة قاسية للميلان أمام لاتسيو

مُني إي سي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي بخسارة قاسية أمام لاتسيو برباعيّة دون رد، ضمن أبرز مواجهات المرحلة الـ19 من الكالتشيو.

الميلان

نجحت كتيبة المدرّب بيولي في تحقيق أحد أحلامها هذا الموسم، بعدما بلغت ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وما أن توقّفت المباريات بسبب كأس العالم، حتى عاد الفريق بحلّة مختلفة.

الميلان

 صحيحٌ أنّه فاز على ساليرنيتانا بداية العام الحالي، لكنّه تعادل مع روما، ومن ثمّ ودّع كأس إيطاليا من ثمن النهائي أمام تورينو، وما لبث أن تعادل أيضًا مع ليتشي، قبل أن يُمنى بهزيمة قاسية أمام الإنتر بثلاثيّة دون رد في كأس السوبر، ليلقى خسارة موجعة أخرى أمام لاتسيو برباعيّة كاملة، ما يعني أن حامل اللقب فشل في الفوز بآخر خمس مباريات له في جميع المسابقات، وودّع كأس إيطاليا، وخسر نهائي كأس السوبر.

الميلان

انتصار لاتسيو التاريخي مساء الثلاثاء كان وقعه صعبًا على حامل اللقب، الميلان لم يخسر بهذه النتيجة مع منافسه منذ عام 2004، حيث سجّل أهداف نسور العاصمة كلٌ من سافيتش وزاكايني ولويس ألبيرتو وفيليبي أندرسون.

الميلان

خسارة الميلان جعلت نابولي يحلّق بعيدًا في صدارة الدوري الإيطالي، فمع انقضاء مرحلة الذهاب بخوض كلّ فريق 19 مباراة، يتصدّر فريق الجنوب الإيطالي الترتيب العام بخمسين نقطة، ويليه الميلان بـ38، ومن ثمّ يأتي لاتسيو وإنتر ميلان وروما، ولكلّ منهم 37 نقطة.