11-أغسطس-2021

تعد ترينديول من أكبر الشركات التركية في قطاع التسوق الإلكتروني (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

أعلنت شركة ترينديول التركية المختصة بالتجارة الإلكترونية، إنها قد عقدت اتفاقيات جديدة تتيح لها جمع تمويل جديد بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي من عدد من المؤسسات الاستثمارية الكبرى، ليصل بذلك التقييم الجديد للشركة إلى 16.5 مليار دولار أمريكي.

أعلنت شركة ترينديول التركية المختصة بالتجارة الإلكترونية، إنها قد عقدت اتفاقيات جديدة تتيح لها جمع تمويل جديد بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي

وتعد شركة ترينديول واحدة من أشهر منصات التجارة الإلكترونية في تركيا، وقد تلقت دعمًا من عدد من كبار المستثمرين الأجانب، خاصة في جولة التمويل الأخيرة، التي شاركت فيها كل من "جنرال أتلانتك"، وصندوق رؤية سوفت بانك، وعد من صناديق الثروة السيادية والاستثمارية العالمية، منها شركة أبوظبي التنموية "القابضة"، وجهاز قطر للاستثمار، وذلك بحسب بيان صادر عن الشركة.

وتطمح شركة ترينديول التركية إلى تعزيز نموها في السوق المحلية، والتوسع عالميًا، وتطوير خدمات الدعم الخاصة بعملياتها التجارية اليومية، وإنشاء قنوات تصدير جديدة للتجار والمصنعين الأتراك.

 تأسست شركة ترينديول التركية عام 2010 (Getty)

وقد تأسست شركة ترينديول التركية عام 2010، وتقدم خدماتها لأكثر من 30 مليون متسوق، وتقوم بتجهيز وتوصيل أكثر من مليون طلب يوميًا من مختلف أقسام التسوق فيها، إضافة إلى أنها تقدم خدمات لوجستية أخرى، مثل خدمات الدعم والدفع، وذلك لجذب المزيد من العملاء للتجارة الإلكترونية.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

تقنية جديدة لفحص الصور في هواتف آيفون لمكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال

تطالب بتعويضات بالمليارات: لماذا تقاضي المكسيك شركات أسلحة أمريكية؟