كيف حصل محمد صلاح على الرقم 11 من فيرمينيو؟

كيف حصل محمد صلاح على الرقم 11 من فيرمينيو؟

محمد صلاح في غرفة ملابس ليفربول مع قميصه والرقم 11 (أندرو باول/Getty)

حصل فريق ليفربول على دفعة قوية مع وصول محمد صلاح من نادي روما الإيطالي، ووقع المهاجم المصري عقداً يمتد إلى خمس سنوات في "الأنفيلد" مقابل 90 ألف باوند في الأسبوع.

وافق فيرمينيو على الحصول على الرقم 9 وتقديم الرقم 11 لصلاح

في الوقت الذي أعلن فيه روما أن ليفربول دفع 39 مليون باوند ثمن الصفقة مع 4 ملايين باوند إضافية، أشارت تقارير مقربة من ليفربول أن الصفقة كلفت 30.8 مليون باوند ويمكن أن تصل إلى 34.3 مليون باوند مع الإضافات. وفي حال صح ما أعلن عنه روما فإن محمد صلاح سيكون أغلى صفقة في تاريخ ليفربول متخطياً أندي كارول، الذي انتقل إلى الريدز مقابل 35 مليون باوند في سنة 2011.

اقرأ/ي أيضًا: فيديو: مشاجرة عنيفة بين لاعبي المكسيك ونيوزلندا والحكم يكتفي بالإنذارات

بعد وصوله إلى إنجلترا وعد النجم المصري محمد صلاح بأنه سيقدم 100 في المئة من طاقته في ليفربول، وصرح "أنا سعيد لأنني هنا، سأمنح كل ما أملكه للنادي، إنني أريد الفوز بشيء لهذا النادي". وتابع "لدينا فريق رائع ولاعبون مميزون، كنت أتابع المباريات في الموسم الماضي وأنا واثق أننا سنفوز بشيء".

جاءت المفاجأة بعد التوقيع بالقميص الذي سيرتديه محمد صلاح وهو الرقم ذاته الذي كان يرتديه فيرمينيو في الموسم الماضي 11، وهو الرقم المفضل لصلاح في روما وفي المنتخب المصري، وكنتيجة لذلك فإن فيرمينيو سيحصل على الرقم 9. ووفقاً للنجم المصري فإن النادي طلب من فيرمينيو الحصول على الرقم 9 ليسمح لمحمد صلاح بارتداء رقمه المفضل، وقال لاعب "المقاولون العرب" السابق: "أقدر ما فعله فيرمينيو".

سيوقع فيرمينيو قمصان جماهير ليفربول المطبوعة بالرقم 11

ما الذي سيحدث مع جماهير ليفربول التي اشترت قميص فيرمينيو الجديد مع الرقم 11؟

مع بداية موسم 2017-2018، قامت العديد من الجماهير بشراء قميص "فيرمينيو 11"، إلا أن الفريق حمل معه أخبارًا سعيدة لهذه الجماهير فإدارة النادي أكدت أن "فيرمينيو سيقوم بإمضاء أي قميص عليه الرقم 11 واسمه والتي اشترتها الجماهير مؤخراً وستكون فرصة للقاء النجم البرازيلي وتعويض هذه الجماهير عن الضرر الذي ألحق بهم".

 

اقرأ/ي أيضًا:

فيديو: حكم يصنع هدفًا بطريقة غريبة

5 أرقام قياسية سُجلت في بطولة كأس القارات