بالفيديو..تعرّف على آودي RS 7 الجديدة كليًّا!

بالفيديو..تعرّف على آودي RS 7 الجديدة كليًّا!

ستعمل آودي "آر إس 7" بتكنولوجيا الهايبرد (AutoExpress)

ألترا صوت - فريق التحرير

يلقي موقع "Auto Express" الضوء سريعًا على جديد شركة آودي، سيارة "آر إس 7" الجديدة كليًا، فائقة القوة وذات الإمكانيات التي لا حدود لها. فيما يلي، ننقل مراجعة الموقع مترجمة بتصرف.


سيارة آودي "آر إس 7" (RS7) الجديدة كليًا من آودي، ستكون السيارة الأقوى في تاريخ الشركة، والسيارة الأولى من بين سيارات آودي الرياضية التي تعمل بتكنولوجيا الهايبرد ببطاريات قابلة للشحن.

يعمل مهندسو شركة آودي على وضع اللمسات الأخيرة على سيارة "أر إس 7" الفائقة، بإمكانياتها غير المحدودة

ويعمل المهندسون حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على هذا السيارة الفائقة، والتي من المتوقع أن تتوفر في المعارض مع نهاية العام المقبل. وقد كان تزايد الطلب على السيارات الكهربائية من آودي حافزًا للشركة من أجل طرح هذا الموديل الجديد.

اقرأ/ي أيضًا: آودي A3.. الفخامة والراحة في سيارة اقتصادية

وسيارة آودي "آر أس 7"، هي سيارة جريئة بواجهة أمامية اندفاعية من الخارج، بأسطوانتي عادم من الخلف، لتكون علامة على أنها الفئة الأعلى والأقوى من هذه العائلة من السيارات.

ستتضمن آودي "آر إس 7" بطارية قابلة للشحن
ستتضمن آودي "آر إس 7" بطارية قابلة للشحن

ومن المتوقع أن تطرح الشركة نسختين من سيارة آودي "أر إس 7"، حيث سيكون هنالك الموديل الأساسي، وموديل مطوّر للأداء الرياضي الأعلى.

وسيكون في النسخة الأول محرك بسعة أربع لترات ثنائي التيربو بثماني إسطوانات، وهو نفس المحرك الذي يمكن أن تجده في سيارة بورشِه باناميرا تيربو، أو سيارة لمبرغيني أوروس، أو بينتلي بينتاياغا. ومن المتوقع أن يوفر هذا المحرك قوة تتجاوز 600 حصان، بنظام دفع رباعي.

كما أن أداء سيارة آودي "آر أس 7" سيكون معززًا بتقنية الهايبرد مع بطارية قابلة للشحن، وهو نظام تم تطويره بشكل أولي من قبل بورشه.

آودي "آر إس 7" ستكون الأسرع على الإطلاق من بين سيارات آودي
آودي "آر إس 7" ستكون الأسرع على الإطلاق من بين سيارات آودي

وهذا يعني أنه بالإضافة إلى المحرك ثنائي التيربو بسعة أربع لترات، والذي يأتي بثماني إسطوانات، سيكون هنالك محرك كهربائي إضافي يوفر قوة تصل إلى 140 حصانًا. وهذا يعني أن هذه السيارة ستتمتع بقوة مذهلة، حرفيًا!

هذه الأرقام تعني أن سيارة أودي "آر إس 7" ستكون واحدة من أسرع سيارات آودي الرياضية على الإطلاق، والتي بوسعها الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 بحوالي 3.5 ثانية فقط.

ستكون "آر إس 7" واحدة من أسرع سيارات آودي على الإطلاق، إذ سيكون بوسعها الانطلاق من سرعة صفر إلى 100 في 3.5 ثانية فقط

وحسب ما قالت شركة آودي، فإن سيارة "آر إس 7" ستكون واحدة بين عدة سيارات جديدة ستطرحها الشركة في الأسواق بحلول العام 2020، حيث سيترفع عدد الموديلات التي تصنعها الشركة من 11 سيارة إلى 16 سيارة مختلفة، وذلك من أجل تلبية الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي الجديدة والسيارات الرياضية الفخمة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

آودي "الفائقة".. تفاصيل مذهلة عن سيارة كهربائية بـ3 محركات!

شراكة واعدة بين آودي وهيونداي لتطوير سيارات الوقود الهيدروجيني

بالصور: تعرف على أغلى سيارة في العالم بـ17.5 مليون دولار!

تعرّف على نيسان "جي تي-آر" في 7 معلومات مذهلة!