بالصور.. أحدث تسريبات BMW 7 موديل 2020

بالصور.. أحدث تسريبات BMW 7 موديل 2020 "الجريئة"

صورة مسربة لسيارة BMW 7 موديل 2020

ألترا صوت - فريق التحرير

ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، بعض الصور المسربة لسيارة "BMW" الفئة السابعة، موديل 2020 الجديدة كليًا، والتي لفتت انتباه المتخصصين، وحازت على إعجابهم. 

ستشتمل سيارة BMW الفئة السابعة على محرك بقوة 340 أو 388 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل/قدم، إضافة لتوفر خيار الهايبرد الكهربائي

وبسبب جودة الصور وطبيعتها، يُعتقد أنها سُرّبت من أشخاص ذو اطلاع نافذ على عمليات تصميم السيارة وتصنيعها، بحسب ما أورد موقع "CarBuzz"، الذي ننقل عنه السطور التالية مترجمةً بتصرف.

اقرأ/ي أيضًا: BMW الفئة الخامسة 2019.. إبهار على كافة المستويات

وسيارة بي إم دبليو 7 موديل 2020، هي من فئة M760 Li، ومن فئة 750 Li M الرياضية، إضافة إلى الفئة العادية 750Li، وجميع صورها ظهرت باللون الأبيض، باختلافات طفيفة فقط في جنوط الإطارات.

تعديلات في التصميم

والصور المسربة حديثًا، تبدو متشابهة بشكل كبير جدًا مع صور سربت قبل ذلك، لكن في الصور الحديثة هناك بعض التعديلات التي أضيفت على مقدمة السيارة وخلفيتها.


من صور التسريبات القديمة


التسريب الحديث

كذلك عُدل تصميم الأضواء الخلفية، بحيث صارت أكثر شبهًا بالموجودة في الفئة الثالثة من سيارات بي إم دبليو الجديدة كليًا، مع أنها مرتبطة الآن بشريط من إنارة الليد الحديثة. كما تمت إعادة تصميم الصادم الخلفي، مع وجود اختلافات في الشكل الأخير له حسب الفئة.

محرك السيارة

وفي المنتدى الإلكتروني الخاص بسيارات بي إم دبليو، تم تسريب بعض المعلومات كذلك فيما يتعلق بمحرك السيارة الجديدة. فوفقًا لبعض المصادر المطلعة، فستشتمل السيارة الجديدة كليًا على محرك جديد من نوع "B58" بقوة 340 أو 388 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 369 رطل/قدم.


من التسريبات القديمة


التسريبات الحديثة

كما سيتوفر خيار الهايبرد الكهربائي في فئة "745 iPerformance xDrive" بقوة محرك مشتركة، تبلغ 388 حصانًا وعزم دوران يبلغ 422 رطل/قدم، بزيادة 64 حصانًا على ما توفره فئة 740e حاليًا.

كما سيكون المحرك في فئة 750i من سيارة بي إم دبليو، بسعة ثماني إسطوانات، مثلما يتوفر في فئة M850i، ولكن بقوة 523 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 553 رطل/قدم.

متى تكشف الشركة عن السيارة بشكل رسمي؟

وبالنظر إلى طبيعة الصور الجديدة التي تم تسريبها والصور التي تم توليدها بالاستعانة ببرمجيات إلكترونية ذكية، فإن شركة بي إم دبليو ستعمد غالبًا إلى توفير صور ومعلومات رسمية قريبًا عن سيارتها من الفئة السابعة للعام 2020.

وعلى كل حال، فإنه من المتوقع أن تكشف الشركة بشكل رسمي عن السيارة، في معرض جنيف للسيارات، في شهر آذار/مارس القادم.

وما يمكن أن يقال عن السيارة الجديدة من الفئة السابعة من بي إم دبليو هو أنها تبدو أقل "محافظة" عما كانت عليه من قبل؛ فالتعديلات الجديدة في تصميم السيارة كانت جريئة، حتى أنها قد لا تعجب بعض مستخدمي السيارة الذين يفضلون الذوق التقليدي القديم في مثل هذه الفئة من السيارات الفخمة من عائلة السيدان.

السيارة الجديدة من الفئة السابعة من بي إم دبليو، تبدو أقل محافظة عما كانت عليه من قبل، فالتعديلات الجديدة في تصميم السيارة كانت جريئة

ومع ذلك، فإن السيارة مذهلة في تفاصيلها وشكلها الجديد، وستكون أكثر قدرة على المنافسة مع سيارات شبيهة مثل آودي A8/S8، ومرسيدس بنز من فئة S-Class.

 

اقرأ/ي أيضًا:

​5 معلومات فريدة عن سيارة "BMW i3" الكهربائية

التعاون بين أمازون وBMW.. خطوة ذكية لتعزيز تجربة القيادة

نظرة أولى على سيارة "إكس 5" الجديدة من BMW.. توازن في كل شيء!

المستقبل هنا والآن.. "BMW" تستثمر 300 مليون دولار في السيارات الكهربائية