19-ديسمبر-2021

(Getty Images)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

وضعت امرأة في ولاية فيلادلفيا الأمريكية جنينها وهي في المقعد الأمامي في داخل سيارة تيسلا الكهربائية، أثناء سير المركبة على وضع "القيادة الذاتية"، وقبل وصولها إلى المستشفى.

نقلت الخبر الغارديان البريطانية عن صحيفة محلية في ولاية فيلادلفيا، والتي ذكرت أن السيدة ييران شيري (33 عامًا)، كانت في المركبة مع زوجها وابنها الصغير حيث أجاءها المخاض ودقّت ساعة الولادة. وبما أن السيارة كانت عالقة في الزحام، وضع زوجها السيارة على وضعية "القيادة الذاتية"، وطلب من نظام الملاحة توصيلهم إلى أقرب مستشفى.

ثم ترك الزوج السيّارة تقود بشكل ذاتي، وانشغل بالعناية بزوجته التي نزل ماؤها داخل المركبة، وبدأت تشتد عليها آلام الولادة.

لم تكن الزوجة تعتزم أن تضع المولود في السيارة، فانتظر الزوجان أن يتحرّك السير كي يصلا إلى المستشفى في اللحظة المناسبة. لكن مع تأخر ذلك، بدأت السيدة تنظر في الساعة، وهي لا تكاد تحتمل، ثم قررت أن تضع في السيارة، كما نقلت مجلة "Pepole"، لتكون بذلك "أول ولادة في تيسلا".

الطفلة المولودة على الطريق، ميف ليلي (People Mag)

وقد وضعت السيدة مولودة أنثى، لحظة وصولها إلى بوابة المستشفى. وقد أسمتها "ميف ليلي". وفور وصولها ساعدها طاقم التمريض على قطع الحبل الصري وهي داخل السيارة، وأخذوا الطفلة إلى الداخل، وكانت في صحة وعافية تامّة.

ويعدّ خبر الولادة داخل سيارة تيسلا وهي تسير على وضعية القيادة الذاتية، خبرًا سعيدًا لشركة تيسلا، التي عانت في الآونة الأخيرة من حوادث ترتبط بأنظمة القيادة الذاتية فيها، إضافة إلى فضائح أخرى تعاني منها شركة إيلون ماسك، متعلقة بشكاوى التحرش الجنسي داخل أحد مصانعها.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

وول ستريت جورنال: هذا ما جنته تيسلا من الصين وما جنته الصين من تيسلا

إيلون ماسك يكشف المزيد من التفاصيل عن "سايبر تراك" الموعودة في 2022

 

 

 

دلالات: