11-يوليو-2021

(Getty Images)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

بحسب موقع "ذا سبروس كرافتس"، فإن فرقًا من المختصين والمحترفين قد جرّبت وقيمت العديد من مجموعات أوراق اللعب (الشدّة)، وخرجت بتوصيات بأفضل تلك المجموعات، لأغراض اللعب والاستخدام الشخصي أو التجاري، أو تلك المناسبة لتقديمها لهديّة من يحب اللعب بها. وفيما يلي هذه المجموعات الخمسة، التي يمكن العثور عليها في بعض الأسواق، أو طلبها عبر الإنترنت.

وورق اللعب، التي تعرف كذلك بأسماء أخرى مثل الكوتشينة أو الشدّة، تصنع عادة من البلاستيك الرقيق، كما يمكن أن تتوفر منها نسخ رخيصة من الكرتون المقوى، وعددها في كل رزمة 52 ورقة، عدا عن كرتي الجوكر، وتستخدم في عدد من الألعاب، مثل الطرنيب والتريكس و"الهاند" أو "الرامي"، كما تستخدم في ألعاب البوكر والقمار. 

1) Kem Playing Cards

وهي المجموعة التي تعدّ الأفضل في هذا المجال، وهي المستخدمة عمومًا في البطولات والمنافسات الخاصة التي تعتمد على استخدام مجموعات اللعب، وهي المستخدمة كذلك في الملاهي والنوادي.

2) Copag Playing Cards

وهي الأفضل من ناحية مادة البلاستيك المستخدمة بها، حيث لا تتعرض للكسر والتغير بسهولة مع الزمن، إضافة إلى جودتها من ناحية السعر، حيث يمكن الحصول عليها عبر المتاجر الإلكترونية بما لا يتجاوز 20 دولارًا فقط.

3) Da Vinvi Playing Cards

وهي كذلك من المجموعات الشائعة والتي يفضلها اللاعبون للتفاصيل التي تتميز بها، ونوعية المادة المستخدمة في تصنيعها، إضافة إلى خيارات الألوان المتعددة التي توفرها، كما أنها رخيصة الثمن ولا تتجاوز 15 دولارًا في المتاجر الإلكترونية.

 

4) Bee Premium Playing Cards

وهي الأقل تكلفة والأكثر انتشارًا في بعض المناطق مثل الولايات المتحدة والمكسيك، وذلك بفضل سعرها الذي يصل إلى 6 دولارات فقط.

5) Brybelly Jumbo Index Playing Cards

وتعد هذه المجموعة من أوراق اللعب مناسبة للإهداء، وذلك لأنها تصنع بأشكال وتفصيلات متعددة تناسب مختلف الأذواق، إضافة إلى أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، ويبلغ سعرها في أمازون 15 دولار أمريكي.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

العلاج بالموسيقى.. جديد الصحة النفسية في لبنان

متعة الرياضة والموسيقى.. أفضل 4 سمّاعات رياضيّة لاسلكيّة

 

 

 

 

دلالات: