27-نوفمبر-2023
طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز (فيسبوك)

تلقى المجتمع الفني المصري والعربي صدمة عقب إعلان وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز الذي تعرض لأزمة قلبية حادة أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين".

وقد جرى نقل طارق عبدالعزيز إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته، ليموت عن عمر 55 عامًا. 

سببت وفاة طارق عبد العزيز صدمة واسعة في مصر والعالم العربي

وقد نعى منتج المسلسل كريم أبو ذكري زميله الراحل، وقال إن طارق عبد العزيز كان يعمل في موقع التصوير صباح الأحد 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2023، وكان بصحة جيدة كعادته، وأن الواقعة حصلت دون أن يظهر عليه أي علامات إرهاق أو تعب، وهو ما ضاعف حجم الصدمة. 

وبحسب شهادة أبو ذكري، فإن عبدالعزيز كان يعمل على تصوير بعض المشاهد، فتعرض للإغماء فجأة، وطلبت خدمة الإسعاف، إلا أنه قد فارق الحياة. 

كما نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان طارق عبد العزيز عبر الحساب الرسمي للنقابة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقدمت العزاء لأسرته. 

من هو طارق عبدالعزيز وكم عمره؟ 

طارق عبدالعزيز ممثل مصري بارز شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزية، وهو من مواليد محافظة سوهاج عام 1968، وقد توفي عن عمر ناهز 55 عامًا فقط. 

فنانون ينعون طارق عبد العزيز

وقد نعى عديدون الفنان الراحل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كان من بينهم المخرج المصري عمرو عرفة، الذي عبر عن صدمته إثر رحيله على أكس وقال: 

 

أما الممثل المصري خالد النبوي فعبر عن حزنه على فقد زميله عبر حسابه على المنصة، ونقل التعازي إلى أهله: 

وقد نعاه السيناريست تامر أمين بمنشور طويل على منصة أكس، وقال: "إحنا بنمشي فجأة وبدون مقدمات عشان كده كل لحظة ييجي في بالك تعمل فيها خير لازم تعمله.. متأجلش سؤال عن الأحباب.. متأخرش خطوة تقدر تمشيها.. ماتعتمدش على بكره عشان وارد جداً مايبقاش فيه بكره.. بنروح وبتفضل السيرة اللي المفروض كل حرصك يكون في إنها تبقى طيبة.. ربنا يرحمه ويغفرله ويسعده في جنته ويجازيه كل خير وطيب."