30-يوليو-2023
رياض محرز

"Getty" رياض محرز ودع مانشستر سيتي بعد الفوز بثلاثية تاريخية

طوى النجم الجزائري رياض محرز الصفحة الأهم من مسيرته الكروية، وغادر إنجلترا التي قضاها فيها عشر سنوات، مثّل خلالها فريقي ليستر سيتي ومانشستر، لينتقل إلى نادي الأهلي السعودي بعقد يمتد للسنوات الخمس القادمة.

 وقد ودع محارب الصحراء جماهير مانشستر سيتي برسالة معبّرة عبر حسابه على تويتر شكر فيها الإدارة والمدربين الذين أعطوه الفرصة للمنافسة على أعلى مستوى، ووجّه التحية للاعبين الذي زاملهم في النادي، وحققوا سويًا الألقاب والأرقام القياسية، كما عبرّ عن امتنانه لجماهير النادي التي دعمته طوال فترة تواجده في مدينة مانشستر.

وقد تفاعلت جماهير مانشستر سيتي وبعض نجوم الفريق مع رحيل رياض محرز، وأشادوا بمستويات اللاعب خلال تواجده في البريميرليج، وتأثيره على مسار المباريات وإنجازاته الفردية والجماعية، فأشار بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز إلى أن محرز كان محبوبًا من كل فريق العمل، وهو جزء أساسي من النجاحات التي حققها النادي في السنوات الخمس الأخيرة، مؤكّدًا أنه استمتع كثيرًا بالعمل معه، وأنهما كانا يمتلكان علاقة مميزة. 

وكتب جاك جريليتش نجم مانشستر سيتي والكرة الإنجليزية: " يا له من فتى، إنه واحد من ألطف الأشخاص الذين عرفتهم، ومن أفضل اللاعبين الذي لعبت إلى جانبهم، أتمنى لك التوفيق يا أخي. سنفتقدك. 

كذلك نشر الهداف النرويجي إيرلنج هالاند عبر خاصية الستوري على موقع إنستجرام، صورة له مع محرز وهما يحتفلان بأحد الأهداف، وعلّق بالقول: " إنسان في القمة ولاعب في القمة، سنفتقدك كثيرًا، لقد كان لي شرف اللعب إلى جانبك". 

كما نشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي على موقع تويتر سلسلة تغريدات شكره فيها على كلّ ما قدمه للنادي، وعدّد إنجازاته مع الفريق، ونوّه بشكل خاص بدوره بتحقيق الثلاثية هذا الموسم، من خلال مقطع فيديو يبرز أهم أهدافه وتمريراته خلال الموسم.