02-أبريل-2023
مانشستر يونايتد

"Getty" فوز غال لنيوكاسل يونايتد

ألحق نيوكاسل يونايتد الهزيمة بضيفه مانشستر يونايتد، واقتنص منه المركز الثالث، ليعزّز حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما واصل الشياطين الحمر تخبّطهم بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفشلوا في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليًا.

نيوكاسل اقتنص من مانشستر يونايتد المركز الثالث، وعزّز حظوظه في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل

بعد سلسلة استمرّت خمس مباريات متتالية، فشل فيها نيوكاسل في تحقيق الفوز بالبريميرليغ، استعاد الفريق المخطط باللونين الأبيض والأسود نغمة الانتصارات، حينما تفوّق بالجولتين الماضيتين على وولفرهامبتون ونوتنغهام فورست، والآن أتى الدور على مانشستر يونايتد، من أجل تأكيد المكبايز لصحوتهم.

مانشستر يونايتد

منافسهم مانشستر يونايتد يتموقع في المركز الثالث بالبريميرليغ، ويتفوّق عليهم بفارق ثلاث نقاط، وهو بحاجة ماسة لتحقيق الانتصار، علّه يستعيد عافيته، فمنذ هزيمته أمام ليفربول بسباعيّة، تعادل مع ساوثهامبتون، وتحقيق الفوز على نيوكاسل بعقر داره سيكون كفيلًا باستعادة الألق المحلّي، والابتعاد في المركز الثالث.

مانشستر يونايتد

لكنّ نيوكاسل يونايتد كان أفضل في معظم مراحل المباراة، ولولا تألّق الحارس ديخيا لانتهى الشوط الأوّل بنتيجة كبيرة لأصحاب الأرض، ومع ذلك أصرّت كتيبة إيدي هاو على كسب النقاط الثلاث، ونجحت في تسجيل هدف السبق بالدقيقة 65 عبر جوزيف ويلوك.

مانشستر يونايتد

حاول الشياطين الحمر تسجيل هدف التعديل، لكنّ نيوكاسل بهجماته السريعة كان أكثر خطورة، إلى أن سجّل هدف تأكيد الانتصار قبل نهاية المباراة بدقيقتين، دوّنه كاليوم ويلسون من رأسية تابع بها ركنية نفّذها تريبيير، لينتهي اللقاء بفوز نيوكاسل بهدفين دون رد، فاقتنص المركز الثالث من الشياطين الحمر، ولكلّ فريق 50 نقطة، لكنّه يتفوّق على اليونايتد بفارق الأهداف.