24-أغسطس-2023
لابورت

انتقل الدولي الإسباني إيمريك لابورت من فريقه مانشستر سيتي إلى النصر السعودي، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

يعتبر الإسباني فرنسي الأصل إيمريك لابورت من الركائز التي اعتمد عليها غوارديولا في مشروعه مع مانشستر سيتي، فمنذ قدومه من أتلتيك بلباو عام 2018، قضى خمس مواسم مع السيتيزينس، حقق فيها كل ما هو ممكن من الألقاب.

أهم ما حققه في مسيرته مع السيتيزينس كان الفوز بدوري أبطال أوروبا، إضافة إلى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي في خمس مناسبات، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس الرابطة الإنجليزية أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، ومثلهما في كأس الدرع الخيرية.

إيمريك لابورت نشر مساء الأربعاء على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ودع فيه جمهور مانشستر سيتي، وقال فيه: "قصتي استمرت لمدة 5 سنوات ونصف، إنها رائعة، تتضمن الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي"

وأضاف لابورت: "أريد أن أشكر كل من جعل هذه الرحلة ممكنة، مجلس الإدارة، والمدربون، وجميع الموظفين، وكل زملائي في الفريق الذين شاركت معهم غرفة الملابس، وبالطبع أنتم جميعًا". واختتم لابورت: "لقد كان شرفًا وسرورًا أن أرتدي هذه الألوان، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة، أشكركم مرة أخرى على كل شيء، أتمنى لكم حظًا سعيدًا في المستقبل، وسأراقبكم دائمًا يا رفاق حتى نلتقي مرة أخرى".

لابورت

يذكر أن تقارير صحفية أفادت مساء الأربعاء أن إيمريك لابورت وقّع بالفعل للعب في صفوف النصر السعودي، وربما يتم تقديم النادي رسميًا في الساعات القليلة القادمة، حيث سيلعب المدافع صاحب الـ29 عامًا مع النادي السعودي لمدة ثلاثة أعوام.