ودع المنتخب الأسترالي بطولة كأس العالم، من الدور ثمن نهائي في بطولة كأس العالم 2022  بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدفين لهدف. ورغم هذه الخسارة، إلّا أن لاعب المنتخب الأسترالي كاميرون ديفلن خرج منتصرًا من الملعب. ديفلن الذي لم يشارك مع المنتخب ولا في أيّ دقيقة طوال البطولة، خرج بإنجاز شخصي، وهو الحصول على قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لاعب المنتخب الأسترالي كاميرون ديفلن خرج منتصرًا من الملعب

يلعب ديفلين لفريق هارت أوف ميدلوثيان في دوري الدرجة الأولى الاسكتلندي، ولم يساهم في أيّ مباراة طوال المونديال، لكنه تمكن من الحصول على قميص ليونيل ميسي الذي لعب فيه المباراة رقم 1000 في مسيرته الكروية.

وحول طريقة حصوله على القميص يشرح ديفلين، قائلًا "بعد نهاية المباراة، دخلت إلى أرض الملعب وقدمت المواساة للاعبي المنتخب الأسترالي، ومن ثم صافحت ميسي". متابعًا "لم يطلب أحد القميص، لذلك جربت حظي، وقلت لميسي سأراك في الداخل".

وأضاف ديفلين، تركت الفرصة للاعبين من أجل أخذ فرصة طلب قميص ميسي، ولكن لم يفعلها أحد، لذلك قررت تجربة حظي.

أمّا حول مصير قميصه الذي منحه لميسي، يقول "لا أعرف ما إذا كان قميصي سيكون في منزله أو تركه في غرفة تبديل الملابس، لكنني لست منزعجًا من مصيره، لقد فوجئت بأنه أخذ القميص مني".

بالتأكيد لا يعرف ميسي من أنا، لكنه شخص لطيف ومتواضع

ويتابع اللاعب الذي ظهر في مباراة دولية واحدة مع المنتخب الأسترالي كبديل، "بالتأكيد لا يعرف ميسي من أنا، لكنه شخص لطيف ومتواضع". وعن قميص ميسي فقد قال "سأحتفظ بالقميص في منزلي، منحته لوالدي الذي يعتني فيه"، ويتابع ساخرًا "لا أعتقد أن والدي سيسمح لي بلمسه بعد الآن".