20-يوليو-2022
شيرين وحسن أبو السعود

شيرين مع الراحل حسن أبو السعود

ردّت رشا حسن، ابنة الموسيقار  حسن أبو السعود، على التعليقات التي وصفها بالجارحة بحق أبيها الراحل، والتي تداولت رواد وسائل التواصل الاجتماعي على لسان الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أثناء حديثها عن علاقتها مع طليقها حسام حبيب. 

وقالت رشا إن تعليقات شيرين قد كانت صادمة بالنسبة لها ولعائلتها، ووصفت ما صدر عنها بأنه "قلة أصل وعيب"، وذلك بسبب ما اعتبر إساءة للفنان الراحل حين شبّهت شيرين شكلها أثناء الأزمة مع طليقها بأنها صارت شبه حسن أبو السعود، وهو ما اعتبره كثيرون تعليقًا غير لائق.وقالت رشا إن جميع العائلة "تدعو عليها"، بسبب الإهانة التي شعروا بها من تعليقاتها. 

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد كشفت عن تفاصيل صادمة حول أزمتها مع المغني حسن حبيب، التي انفصلت عنه عام 2021، وذلك في مكالمة هاتفية مطوّلة مع الإعلامية المصرية لميس حديدي. وقد تفاعل معجبو الفنانة ورواد وسائل التواصل الاجتماعي مع المقابلة، بين حالة مترددة من التعاطف مع الفنانة ذات الشعبية الواسعة، وحالة أخرى من انتقاد انفعالاتها وتعليقاتها التي وصفت أجزاء منها بأنها "خارجة"، ولاسيما تعليقها بخصوص شكل الفنان الراحل أبو السعود، إضافة إلى دعوتها المستمعين إلى "التبول" على حبيب إذا رأوه، وهو تعليق أثار انتقادات واسعة على وسائل التواصل. 

من جهتها قالت رشا أبو السعود في حديث مع وسائل إعلام محلية إن ما تفوهت به شيرين بحق أبيها "عيب وحرام"، واعتبرته شكلًا من أشكال التنمّر، ولاسيما أن والدها قد عانى مع المرض لفترة طويلة قبل وفاته.