فيديو: لاعب يحصد جائزة أسوأ تمثيل في كرة القدم

فيديو: لاعب يحصد جائزة أسوأ تمثيل في كرة القدم

لوكاس فونسيكا يحاول التمثيل على الحكم (يوتيوب)

سيدخل اللاعب البرازيلي لوكاس فونسيكا التاريخ كأسوأ حالة طرد في كرة القدم وذلك بعد أن فشل بخداع الحكم بطريقة غريبة. فالاتحاد الدولي يسعى بشكل جاهد لمنع التمثيل والادّعاء في اللعبة، إلا أن ذلك سيمنع المشاهدين من متابعة لحظات مضحكة كالتي قام بها اللاعب البرازيلي.

لوكاس فونسيكا مثّل بطريقة مبالغ فيها أمام الحكم الذي رفع بوجهه البطاقة الصفراء الثانية وطرده

مع دخول تكنولوجيا الفيديو إلى عالم كرة القدم ستدخل اللعبة في عالم خالٍ تمام من التمثيل، لذلك يجب على الجماهير الاستمتاع بالفترة القادمة بما يقوم بها اللاعبين في أرض الملعب.

اقرأ/ي أيضًا: 5 لاعبين على رادار ريال مدريد من بطولة يورو تحت 21 سنة

في التفاصيل فإن قلب دفاع فريق باهيا لوكاس فونسيكا (31 سنة) تعرض للطرد بعد حادثة وقعت في الشوط الأول من مباراة فريقه بمواجهة فلامينغو. فبعد أن تعرض لبطاقة صفراء قبلها بـ 6 دقائق وجد البرازيلي نفسه أمام حالة غريبة مع المهاجم البيروفي باولو غيريرو أثناء تنافسهما على الكرة، وقام بتمثيل وقوعه على أرض الملعب وكأن اللاعب قام بضربه، لكن حكم اللقاء كان على مسافة قريبة من الحادثة ورفع بطاقة صفراء لكل من اللاعبين وهو ما أدى إلى طرد فونسيكا من المباراة لنيله الإنذار الثاني.

ومع وجود الفريق في منطقة الهبوط، فإن مدرب باهيا لن يكون راضيًا عن تصرف لاعبه الذي أدى إلى خسارة الفريق المباراة (1-0) بعد أن تابع اللقاء بـ 10 لاعبين، وهنا فيديو أسوأ محاولة تمثيل في كرة القدم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

لاعبو كرة القدم ضحايا المبالغة في فكرة الولاء

كيف حصل محمد صلاح على الرقم 11 من فيرمينيو؟