26-يوليو-2021

(Getty Images)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

حققت شركة "جورجيو أرماني" تعافيًا ملحوظًا بعد أن ارتفعت مبيعاتها بنسبة 34% في الصين والولايات المتحدة الأمريكية، خلاص النصف الأول من العام الجاري، وهو ما عزز من توقعات بتحقيق المجموعة الإيطالية أرباحًا قياسية حتى نهاية العام.

تأمل الشركة إلى العودة إلى المستويات السابقة للجائحة على صعيد المبيعات بحلول العام 2022

وتأمل الشركة بحسب رويترز إلى العودة إلى المستويات السابقة للجائحة على صعيد المبيعات بحلول العام 2022، عند تحقيق حوالي ملياري يورو من الإيرادات المباشرة، بعد أن انخفضت في العام الماضي إلى 1.6 مليار يورو (1.9 مليار دولار أمريكي)، مع تعمق الأزمة في النصف الأول من العام 2020.

وكانت مبيعات الشركات المصنعة للمنتجات الفاخرة قد تراجعت بشكل حاد العام الماضي بسبب جائحة كورونا، والتي أثرت على العديد من الأسواق العالمية الكبرى، وتأثرت سلبًا بتراجع حركة السياحة عالميًا، والتي شهدت توقفًا تامًا في العديد من المناطق حول العالم.

ولم تفصح الشركات في بياناتها الأخيرة عن حجم المبيعات الذي حققتها بين شهري كانون الثاني/يناير وحزيران/يونيو من العام الجاري، إلا أنها قالت بحسب ما نقلت وكالة رويترز إن حجم المبيعات الإيجابي حتى منتصف العام يبشر بأرباح أفضل بكثير من العام الماضي، حيث حققت حوالي 90 مليون يورو من الأرباح، بعد تسجيل خسائر تشغيلية بحوالي 29 مليون يورو.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

طوكيو 2020.. إقالة مدير الحفل الافتتاحي على خلفية تعليق "كوميدي" عن الهولوكوست

5 منتجات مسرطِنة سحبتها "جونسون أند جونسون" من الأسواق.. تعرف إليها