11-يناير-2023
جواو فيليكس

جواو فيليكس "حساب تشيلسي في تويتر"

انضمّ النجم البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، كذلك مدّد النادي الإسباني تعاقده معه لعام إضافي.

جواو فيليكس يملك عقدًا مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026، لكنّ الروخي بلانكوس مدّدوا عقده عامًا إضافيًا، قبل انتقال المهاجم البرتغالي إلى تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، تشيلسي رحّب بجواو فيليكس في بيان رسمي.

وأتى في البيان الذي نشره تشيلسي على موقعه الرسمي مساء اليوم الأربعاء: "سيكون المهاجم البرتغالي جواو فيليكس جزءًا من تشكيلة تشيلسي للفترة المتبقية من الموسم، بعد أن انتقل إلى ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد".

وجاء في البيان" اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لعب سابقًا مع بنفيكا في وطنه، قبل أن ينتقل إلى العاصمة الإسبانية في صيف 2019 ، مقابل رسوم قياسية لكلا الناديين... يعتبر جواو فيليكس مهاجمًا ماهرًا وأنيقًا، وهو أكثر فاعلية عند التجوال بسلاسة عبر خط الهجوم، وإشراك نفسه في اللعب الجماعي".

نادي أتلتيكو مدريد أكّد خبر انتقال جواو فيليكس إلى البلوز بنظام الإعارة، ونوّه لتمديد تعاقده مع النجم البرتغالي، كما استعرض أرقام جواو مع الفريق، "انضم جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019، وهو في التاسعة عشرة من عمره قادماً من بنفيكا، وخاض ما مجموعه 131 مباراة رسمية كلاعب أحمر وأبيض ، وسجل 34 هدفاً وقدم 18 تمريرة حاسمة. سبعة من تلك الأهداف وستة من تلك التمريرات جاءت في موسم 20/21 ، مما ساهم في تحقيق لقب الدوري الحادي عشر في تاريخنا".