08-يناير-2023
اسماعيل بن ناصر

"Getty" اسماعيل بن ناصر

سرت أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة حول اهتمام ليفربول بنجم خط الوسط الجزائري اسماعيل بن ناصر، الريدز يعانون كثيرًا في الموسم الحالي، ويمثّل بن ناصر طوق نجاة لخطّ الوسط بالنسبة لكتيبة يورغن كلوب، نظرًا للمستوى الرفيع الذي قدّمه بن ناصر مع الميلان في السنوات الماضية.

اسماعيل بن ناصر

لكنّ الميلان سارع من أجل حماية جوهرته وتحصينها بعقد جديد، إذ ارتبط أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019 مع الميلان بعقد يستمرّ حتى حزيران/يونيو 2024، بشرط جزائي قدره 50 مليون يورو،  ليعلن خبير الانتقالات الصحفي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة له على تويتر اليوم الأحد، عن اقتراب الميلان من تمديد عقد اسماعيل بن ناصر لثلاثة أعوام جديدة.

اسماعيل بن ناصر

فابريزيو رومانو قال إن الميلان سيجدّد تعاقده مع اسماعيل بن ناصر حتى حزيران/يونيو 2027، براتب يصل إلى 4 مليون يورو في السنة، مضيفًا أن توقيع بن ناصر على العقد الجديد سيكون في الأسبوع المقبل، وختم الصحفي الرياضي المتخصص بانتقالات اللاعبين "أراد بن ناصر البقاء فقط".

اسماعيل بن ناصر اعتُبر أحد الأعمدة الأساسية في منظومة الميلان، عوّل عليه المدرّب بيولي في قيادة خطّ الوسط، إذ شارك النجم الجزائري حتى الآن في 22 مباراة مع الميلان بالموسم الحالي 2022-2023، وله أدوار دفاعيّة كبيرة ساهمت بتتويج الميلان ببطولة الكالتشيو الموسم المنصرم.