"حوارات مع قاتل": نتفليكس تحّذرك من مشاهدة هذا الوثائقي بمفردك!

وثائقي تيد باندي (Fifty Candles Club)

ألترا صوت- فريق التحرير

أطلقت شبكة نتفليكس وثائقيًا جديدًا من أربع حلقات عن تيد باندي (Ted Bundy)، وحذرت المشاهدين من مشاهدة الفيلم بمفردهم!

الوثائقي القصير بعنوان (Conversations with a Killer: The Ted Bundy Tapes)، والذي اعتمد على عمل الصحفي ستيفن متشاود وهيو أينسورث، إضافة إلى مقابلات تم إجراؤها عام 1980 حين كان تيد باندي بانتظار تنفيذ حكم الإعدام في حقه.

ويأتي إصدار هذا الوثائقي بعد مرور 30 عامًا على إعدام تيد باندي، عام 1989.

وقد حذرت نتفليكس مشاهديها من مشاهدة الوثائقي وهم بمفردهم، وقد جاء تحذير الشبكة على تغريدة عى تويتر، أعلنت فيها عن توفر الوثائقي على شبكتها، ومنوهة إلى أنه يفضل عدم مشاهدته إلا مع وجود أشخاص آخرين.

 

 

 

وقد تناقل التغريدة العديد من المستخدمين على تويتر، وذكر آخرون أن مشاهدة الوثائقي كانت تجربة مرعبة بالفعل، حيث قال أحد المغردين إنه كان يتمنى لو أنه رأى تغريدة نتفليكس قبل مشاهدة الفيلم!

وكان تيد باندي قد اعترف قبل إعدامه بأنه قتل 30 امرأة وفتاة في سبع ولايات أمريكية.

يذكر أن الاسم الحقيقي لهذا القاتل المتسلسل هو ثيودور روبرت باندي، من مواليد عام 1946، وقد نفذ في حقه حكم الإعدام في كانون الثاني/يناير 1989. ارتكب تيد باندي جرائمه في السبعينات، بين عامي 1974 و1978، وما يزال الرقم الحقيقي لضحاياه غير معروف، حيث يعتقد أن العدد يتجاوز 30 ضحية.

وقد أصدرت نتفليكس مؤخرًا وثائقيًا من 4 حلقات، في 24 كانون الثاني/يناير، الذي يصادف اليوم الذي أعدم فيه تيد باندي، يشتمل على مقابلات مع تيد باندي نفسه وعائلات الضحايا ومن يعرفونه. الوثائقي من إخراج جوي بيرلنغر، وهو الذي أخرج كذلك فيلم Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile، عن القاتل المتسلسل تيد باندي أيضًا.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

مسلسل "Insatiable".. عنصرية نتفليكس ضد البدناء!

أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس