23-أغسطس-2023
كريم بنزيما

"Getty" كريم بنزيما

أشارت تقارير صحفية مساء الأربعاء إلى سوء العلاقة بين مدرب نادي اتحاد جدة البرتغالي نونو سانتو، والمهاجم كريم بنزيما.

صحيفة الشرق الأوسط السعودية ذكرت أن العلاقة تبدو متوترة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد والبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الكُروي الأول، الذي يواصل حضوره مع الفريق منذ الموسم الماضي.

وجهة نظر   مدرب الاتحاد تتلخص في أن طريقة لعب المهاجم الفرنسي لا تتناسب مع خطة لعب الفريق.

ونسبت الصحيفة إلى مصادر خاصة بها وصفتها بـ"المطلعة" أن المشكلة بدأت حينما أتى بنزيما للفريق، دون طلب من المدرب البرتغالي، فوجهة نظر سانتو تتلخص في أن طريقة لعب المهاجم الفرنسي لا تتناسب مع خطة لعب الفريق.

كريم بنزيما

وقالت الصحيفة أيضًا إن كريم بنزيما كشف للمفاوض السعودي الذي جلبه للفريق قادمًا من ريال مدريد الإسباني، كشف عدم ارتياحه مع المدرب البرتغالي، وشعوره بمعاملة غير احترافية.

نونو سانتو

وبيّنت الشرق الأوسط أن أحد أسباب التوتر في العلاقة بين الطرفين هو رغبة كريم بنزيما في ارتداء شارة قيادة الفريق، نظرًا للخبرة التي يمتلكها، ويظنّ انه يتفوّق على جميع زملاءه من هذه الناحية، لكنّ بنزيما فهم أن سانتو رفض ذلك، وفضّل منح شارة القيادة إلى البرازيلي رومارينيو، يليه أحمد شراحيلي.

ونوّهت الصحيفة إلى أن كريم بنزيما اجتمع مع المفاوض السعودي "سعد اللذيذ" الذي جلبه من ريال مديد، طالبًا منه إيجاد حلّ للمشكلات التي تواجهه والمدرب البرتغالي، يذكر أن كريم بنزيما سجّل حتى الآن مع "العميد" ثلاثة أهداف ضمن مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفشل في تسجيل أي هدف بالدوري السعودي بعد مضي جولتين.