15-أبريل-2023
اسماعيل بن ناصر

"Getty" تألّق اسماعيل بن ناصر مع فريقه بدوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة ( ذا صن ) البريطانية  في تقرير لها مساء الخميس نيّة نادي أرسنال الإنجليزي استعادة متوسط ميدان ميلان الإيطالي، الجزائري اسماعيل بن ناصر.

تألّق اسماعيل بن ناصر مع الميلان جعل آرسنال يفكّر في استعادته من الميلان بصفقة تبادلية

جاء ذلك بعد ساعات من فوز ميلان على نابولي في ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فوز أتى بهدف نظيف من توقيع اللاعب الجزائري بن ناصر، وضع قدماً لشياطين ميلانو في نصف نهائي الشامبيونزليج.

اسماعيل بن ناصر

أرسنال يريد إغراء الميلان بإقحام اللاعب الإنجليزي الشاب فولارين بالوغون صاحب الـ21 عاماً، الذي طلبه الميلان للعب في صفوفه، بسبب حاجتهم لمهاجم إلى جانب الفرنسي جيرو، وعلى الرغم من صغر سن المهاجم الإنجليزي لكنه على ما يبدو سيخدم مشروع الروسونييري وفق الصحيفة.

إصرار مدرب أرسنال السيد أرتيتا على التعاقد مع بن ناصر كخيار أول لمركز الوسط الدفاعي، جاء بعد العمل الكبير الذي يقوم به اسماعيل مع فريقه الحالي ميلان، إذ يمنح فريقه عنصراً إضافياً بالعودة السريعة في حالة الدفاع، مما يعطي الميلان زيادة عددية ضد المنافس ( 5 ضد 4) أو ( 4 ضد 3) كما ظهر واضحاً في مواجهة نابولي الأخيرة، إضافة لدوره التكتيكي الكبير عند الهجوم والصعود بالكرة، فتراه يتجه نحو دفاع الخصم يميناً أو يساراً ليمنح مساحة تحرك جيدة للظهيرين، وعادة يمنح فريقه تمريرة تقوده لتسجيل هدف حسبما تغنى به موقع (سوفا سكور) الموسم الفائت.

اسماعيل بن ناصر

لا يتوقف عمل بن ناصر على ما سبق وحسب، حيث يمكنك مشاهدة اللاعب يمارس هوايته بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، أو يأخذ مكاناً في مساحات فارغة بعيدة عن دفاع الخصم تعطي فريقه فرصة أكثر لتسجيل الهدف، فسجل في هذا الموسم هدفين في مسابقة الدوري ودوري الأبطال، ومثلهما في الموسم الفائت لكن في مسابقة الدوري المحلي فقط.

اسماعيل بن ناصر

يذكر أن اسماعيل بن ناصر كان ضمن صفوف المدفعجية بين عامي 2015 و2017 لكنه لم يكن قادراً على إقناع الجهاز الإداري بإمكانياته، فانتقل إلى إمبولي ومنه إلى الميلان عام 2019 بصفقة بلغت 14 مليون جنيه استرليني، حيث خاض مع الميلان 139 مباراة وجدد عقده لمدة أربع سنوات إضافية في كانون الثاني/يناير الماضي.