09-أغسطس-2023
لوكاكو

"Getty" زانيتي ولوكاكو

وصف نائب رئيس نادي إنتر ميلان خافيير زانيتي لاعب فريقه السابق روميلو لوكاكو بالخائن، في معرض حديثه لإحدى الصحف الإيطالية.

أسطورة نادي إنتر ميلان وأحد أبرز نجوم الأرجنتين التاريخيين، والذي يشغل منصب نائب رئيس إنتر ميلان، قال في تصريحات صحفية إن لوكاكو خان الفريق، وإنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسببه.

وأضاف زانيتي: "لقد توقعنا سلوكًا مختلفًا تمامًا من لوكاكو، ليس كلاعب محترف فقط، بل كرجل".

الحكاية بدأت حينما استقدم إنتر ميلان روميلو لوكاكو من تشيلسي على سبيل الإعارة، لوكاكو طالما أظهر حبّه للفريق وشغفه بقميص النادي، من خلال تقبيل الشعار مع كل مناسبة "وهي عادة فعلها مع كل الأندية التي لعب في صفوفها".

ومع تقديمه مستويات متوسطة مع الإنتر في الموسم السابق، أراد الفريق منحه فرصة مثالية يحلم بها أي مهاجم، من خلال تجديد ثقتها به والتعاقد معه بشكل رسمي مع نادي تشيلسي، لكنّ الصدمة أتت حينما علمت الإدارة أنه كان يتفاوض مع الغريم يوفنتوس من أجل اللعب في صفوفه.

وقتها حاولت الإدارة التواصل معه لاستيضاح الأمر، لكن لوكاكو لم يستجب لاتصالاتها واتصالات بعض زملاءه في الفريق مثل لاوتارو مارتينيز، لكنّ الضربة الكبرى تلقاها لوكاكو من يوفنتوس الذي أبدى عدم رغبته في ضمّه لصفوفه.

وهنا عاد لوكاكو وحاول التواصل مع إدارة الإنتر، فردّت بالمثل ولم تستجب لاتصالاته، ومع عدم رغبة اليوفي بالتعاقد معه، والإشكال الذي سببه مع الإنتر، واستبعاد تشيلسي أن يضمّه لتشكيلته، يبدو أن لوكاكو دخل في أزمة حقيقية، قد تمنعه من خوض المباريات في بداية الموسم.