23-يونيو-2018

بوز كومبانيو 20 هي أفضل سماعة لآبل ماك (Bose)

ألترا صوت - فريق التحرير

السماعات الممتازة تستطيع تحويل استخدام جهازك الآبل ماك للاستماع إلى الموسيقى مثلًا إلى تجربة صوتية مذهلة، فالسماعات الخارجية سهلة التركيب، وسعرها قد لا يكون مكلفًا بشكل كبير، وهي ضرورية للاستمتاع بالموسيقى أو بمشاهدة فيلم أو متابعة لعبة كرة قدم أو الجلوس على لعبة تتطلب تجربة صوت متكاملة وعميقة.

الاختيار المثالي للسماعات، يجعل من استخدام آبل ماك للاستماع إلى الموسيقى مثلًا؛ تجربة مذهلة

لكن ما هي الخيارات الأفضل لسماعات مناسبة لجهاز آبل ماك؟ إليك هنا بعض أهم وأفضل الخيارات المتوفرة في السوق من سماعات خارجية لأجهزة أبل ماك:

اقرأ/ي أيضًا: تعرف على أفضل 4 لابتوبات لإنتاج الموسيقى

  • سماعات بوز كومبانيون (Bose Companion 20)
  • سماعات أوديو إنجين (Audioengine A2+)
  • بلو سكاي إنترناشونال (eXo2 Active)
  • إم أوديو (M Audio AV42)
  • بوز كومبانيون 2 (Series III)

1. سماعات بوز كومبانيون 20

سماعات بوز كومبانيون 20 (Bose Companion 20) سماعات قوية وجميلة في آن معًا. فهيكلها الخارجي المعدني الأنيق الخالي من الأزرار أو التجويفات، يعطي للسماعات جمالية على المكتب بشكل متكامل مع أناقة جهاز الآبل ماك.

تبدأ أسعار سماعات بوز كومبانيون 20 في الولايات المتحدة الأمريكية من 250 دولارًا، وهي سماعات ذات تصميم مدمج. وهي سماعات خارجية فقط وليست سماعات "Subwoofer" أو "surround". لكن على الرغم من أنها ليست سماعات "Subwoofer"، إلا أن الصوت الذي تقدمه غني وطبيعي.

2. سماعات أوديو إنجين A2+

سماعات أوديو إنجين (Audioengine +A2) هي سماعات صغيرة، بحجم علبة صودا، ولها أيضًا تصميم أنيق وأداء عالٍ. وبفضل الحجم الصغير لهذه السماعات فإنها مناسبة إن كان للمكاتب الصغيرة. أما بالنسبة جودة الصوت في هذه السماعات، فهي متميزة للغاية بالنسبة لحجم السماعة، لكن عند رفع الصوت للحد الأعلى فقد يطرأ ضعف طفيف على جودة الصوت.

وفي الواقع فإن جودة الصوت من هذه السماعات الصغيرة مثير للإعجاب، فالصوت عبرها يبدو طبيعيًا إلى حد كبير، وأداؤها قريب من السماعات الأخرى المتميزة.

ومن الطرف الخلفي للسماعات ستجد مخرج "AUX" و"USB"، وذلك يسمح لك بوصل السماعات بالطريقة التي تناسبك. ويبلغ سعر سماعات أوديو إنجين في الولايات المتحدة 199 دولارًا.

3. بلو سكاي إنترناشونال eXo2

سماعات بلو سكاي إنترناشونال (Blue Sky International eXo2) قادرة على تحويل جهازك إلى حفلة هدارة. إن جودة الصوت في هذه السماعات مذهلة حرفيًا، فالسماعات "Subwoofer" بحجم ثماني إنشات، تساعد على توفير صوت دافئ وعميق وطبيعي، أما السماعات الرأسية فتوفر مساحة للأصوات الحادة والواضحة المتوسطة والعالية.

ويأتي النظام المتكامل لهذه السماعات بنظام "Subwoofer" بحجم ثماني إنشات كما ذكرنا، وسماعات علوية. ويمثل نظام "Subwoofer" الجزء المركزي من النظام بأكمله. ويمكنك استخدام هذه السماعات مع مختلف الأجهزة، لأنها تأتي بمدخلي "XLR" و"RCA".

أما موزع سطح المكتب فيساعدك على تعديل الصوت على السماعات العلوية وسماعات "Sub" بشكل منفضل، مما يساعدك على الوصول إلى أفضل صوت تريد. ويبلغ سعر هذه السماعات حوالي 860 دولارًا، لذلك فإنها ليست الأفضل من ناحية السعر.

4. سماعات إم أوديو AV42

تقدم سماعات إم أوديو (M Audio AV42) صوتًا رائعًا بسعر ممتاز، يبدأ من 140 دولارًا تقريبًا. وهي سماعات لا تحتاج معها إلى نظام "Sub"، ولها مدخل "AUX"، مما يسمح لك أيضًا باستخدامها مع جهاز الآيباد لو أحببت.

كما تتميز هذه السماعات بشكلها الأنيق وطلائها اللامع، إلا أن المشكلة في هيكل السماعات الخارجي، حيث تظهر عليها بصمات الأصابع عند مسكها.

5. سماعات بوز كومبانيون 2 سيريس 3

يبدأ سعر سماعات بوز كومبانيون 2 (Bose Companion 2 Series III) من 99 دولارًا فقط، وهي السماعات الكلاسيكية الأكثر قدرة على منح صوت متوازن ونقي، كما تعد دومًا السماعات التي تصنعها شركة بوز الشهيرة وتتوقعها منها.

الصوت الذي تقدمه هذه السماعات دافئ وذو جودة عالية دومًا، ولا يطرأ أي ضعف على الجودة عند ارتفاع الصوت إلى الحد الأدنى. صحيح أن هذه السماعات قد لا تلبي توقعات الأشخاص المتخصصين بالموسيقى، ولكنها بالنسبة إلى سعرها قد تكون من أفضل السماعات في نوعها على الإطلاق.

سماعات بوز كومبانيو 2 سيريس 3، من أفضل أنواع السماعات لآبل ماك من جهة سعرها الذي يبدأ من 99 دولارًا فقط

وكما هي العادة في السماعات الأخرى المخصصة للكمبيوتر من شركة بوز، فإن هذه السماعة تطمح للحفاظ على البساطة والأداء العالي معًا، مع الحرص على السعر الجذاب والمنطقي المناسب لأي شخص يبحث عن السماعات المناسبة للاستخدامات اليومية البسيطة، دون أن يشغل مساحة كبيرة على المكتب الذي يضع عليه الجهاز، ولا تنس أيضًا جانب الأناقة الحاضر دومًا في منتجات شركة بوز.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أفضل أنواع سماعات البلوتوث 2017 من حيث الجودة والسعر

دليلك لشراء لابتوب مستعمل.. نصائح مهمة تسهل عليك اتخاذ القرار كثيرًا