07-أبريل-2016

بشار الأسد (فليكر)

من دخل دار "أبو واتس" فهو آمن

وداعًا لتلصص الهاكرز والحكومات والمتسللين على محادثات ومكالمات الواتس آب، فقد أعلن مؤسسه عن ميزة خطيرة مع التحديث الأخير ستتيح للمستخدم استخدام رموز لتفعيل التشفير على المحادثات، بشكل تصبح فيه الرسالة عصية على قراءة المتلصصين، حتى زوجتك. والله لنكيييف. قال خصوصية قال!

وثائق بنما 1

اتصل علي مملوك بالمناضل بشار الأسد وأخبره على الخط الأحمر السري إن رئيس وزراء آيسلندا استقال بعد خروج 22 ألف أيسلندي يطالبون برحيله. فقام بشار الأسد بخلع بيجامته ولبس البدلة العسكرية وتوجه بسرعة البرق إلى مجلس الوزراء.

تنهبون البلاد والعباد وعلى وسائل "أعلافكم" الرسمية تصمون طبلة آذان الشعب المسكين بتوزيع شهادات الوطنية!

وكما يفعل الأبطال المخلصون قام بسحب رئيس وزرائه وائل الحلقي من غرة شعره، وقام بشحطه في شوارع دمشق وهو يصرخ به: "يا ابن الستين ألف صرماية ألم تر أن ابن خالي ومدير أعمالي رامي مخلوف كمان فاسد؟ وعم يبيض أموال العيلة ويتهرب من الضرايب؟ ليش لهلق ما قدمت استقالتك يا حيوان رئيس وزراء آيسلندا بشو احسن يا طبل؟".

وثائق بنما 2

أكثر ما يثير القهر والسخط هو أن الملوك والرؤساء والأمراء العرب الفاسدين، والمفسدين لمجتمعاتهم، وبكل وساختهم وفضائحهم المالية التي وردت في "وثائق بنما" التي تزعمتها شركة محاماة تمتهن النصب بـ"القانون" لتساعدهم على تبييض الأموال والتهرب الضريبي "بالقانون" ... هم أول من خان اقتصاد بلادهم.

اقرأ/ي أيضًا: الماجدات أولًا.. الحرّات أولًا

تنهبون البلاد والعباد تجعلون من شعبكم يشحد لقمة العيش وتمرمغون بكرامة مواطنيكم الأرض وعلى وسائل "أعلافكم" الرسمية تصمون طبلة آذان الشعب المسكين بتوزيع شهادات الوطنية، وحسن السلوك على شعبكم ومعارضكم على الطالعة والنازلة تتاجرون بالنضال ضد العدو الإسرائيلي وتدعون الممانعة والمقاومة وعزة المواطن وشرف الوطن وأنتم القدوة في الفساد.. ننظر إلى أوطاننا التي أنهكها الفساد ونؤمن بما قاله أفلاطون الفيلسوف "الرأس الفاسد يفسد كامل الجسد".. بعد وثائق بنما لا داع لأن نقول لماذا يستشري الفساد في عالمنا المثخن بالألم؟!

بعد وثائق بنما لا داع لأن نقول لماذا يستشري الفساد في عالمنا المثخن بالألم؟!

أيها الزعماء الفاسدون.. أليس من الأجدى أن تسجلوا شركاتكم التي نهبتم أموالها من عرق شعبكم بأوطانكم.. على الأقل سيستفيد شعبكم من فتات الضرائب التي ستدفعونها من المليارات التي نهبتموها.. ولو فعلتم ذلك كانت رواتب الموظفين من هذه الضرائب سترتفع على أقل تقدير 25%. بس الواطي واطي والجوعان بعمره لن يشبع ولا يملأ عينه إلا التراب.

وداعًا للقلق

هيلين كلارك رئيسة وزاء نيوزيلندا السابقة، ومديرة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، تعلن ترشحها لمنصب الأمين العام للأمم المتحدة، تحت شعار "وداعًا للقلق".

اقرأ/ي أيضًا:

صحافيون بلا عقود

جوليو ريجيني.. قتلوه كما لو كان مصريًّا