02-يوليو-2022
سيارة شرطة في فيرجينيا

نسي الأب ابنه في سيارة تحت الشمس في ولاية أمريكية (Getty)

توفي طفل صغير ترك بطريق الخطأ في سيارة والده لعدة ساعات منتصف الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة. وبعد الحادثة بعدة ساعات قالت الشرطة إنها عثرت على الأب ميتًا، فيما يبدو أنه واقعة انتحار، وذلك داخل منزله في ولاية فرجينيا، الواقعة على ساحل المحيط الأطلسي في الولايات المتحدة. 

نسي الأب طفله في السيارة عدة ساعات قبل أن يرجع إليه ويجده ميتًا

وقد أفادت السلطات، في بيان صحفي إن شرطة مقاطعة تشيسترفيلد تلقت مكالمة في حوالي الساعة 11:45 صباحًا تشير إلى أن طفلًا رضيعًا يبلغ من العمر 18 شهرًا ترك في سيارة لعدة ساعات. وقد تواصلت الشرطة مع والدة الطفل والحضانة، ولم يتم تأكيد مكانه. 

وحين توجهت الشرطة إلى المنزل، عثر الضباط على الرضيع ميتًا، كما تم العثور على جثة الرجل الذي يظهر أنه أنهى حياته برصاصة قاتلة في الفناء الخلفي للمنزل. 


تنبيه: إن كنت تشعر أنّ شخصًا قريبًا منك من الأصدقاء أو أفراد العائلة في حالة نفسية صعبة قد تدفعه للتفكير بالانتحار أو قام بالتعبير عن ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، فلا تتركه وحده، وحاول توفير الدعم اللازم له والاتصال بأية جهة مختصة في بلدك لو توفّر.  للمزيد من المعلومات حول التعامل مع الأشخاص ذوي النزعات الانتحارية، يمكن الاطلاع على هذا المقال


وبحسب شبكة "إي بي سي" الأمريكية، قالت شرطة المقاطعة، إن ما حدث "مأساة على مستويات عديدة"، وقدم البيان التعازي لأسرة الطفل ووالدته، كما أثارت الحادثة تفاعلًا واسعًا من أهالي المدينة، الذين تحدثوا عن الفاجعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصدّر البحث عنها. 

اكتشف الأب وفاة الطفل في السيارة، فعاد إلى المنزل وأخذ ابنه معه ثم توجه إلى فناء خارجي وأطلق النار على نفسه

وقالت الشرطة إن التحقيق أظهر أن الأب قد ترك الطفل بطريق الخطأ في السيارة لعدة ساعات، وعندما اكتشف وفاة ابنه في السيارة، عاد معه إلى المنزل ومن شدة الصدمة بحسب تقدير المحققين، اتجه الأب إلى فناء المنزل الخارجي وأطلق النار على نفسه.