أدب
لماذا نحتفل بعيد الحبّ؟
نطلاقًا من كون القط هو رمز السيادة والحب والخصوبة، فقد اختار البشر أن يكون شهر شباط/فبراير، وهو شهر القطط المقدس، هو الشهر الذي يحييون فيه يوم "عيد الحب" فيما بينهم، وهذا الشهر فرصة العشاق الذهبية في حبك مؤامراتهم العشقية