15-مارس-2022
ريزر رامون

ريزر رامون

تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مع خبر وفاة المصارع الأمريكي الشهير "سكوت هال"، المعروف بين الجماهير بالاسم المستعار "ريزر رامون"، والذي توفّي إثر تعرّضه لجلطة دماغية بحسب ما نقلت وسائل إعلام أمريكية وعالمية.

ويعتبر ريزر رامون من أشهر شخصيات حلبات المصارعة الاستعراضية الاحترافية، وخاصة في عروضه ضمن منافسات اتحاد المصارعة العالمي (WWF)، والبطولة العالمية للمصارعة (WCW). وقد بدأ ريزر رامون مسيرته المهنية في هذا المجال منذ العام 1984، ثم حقق شهرة واسعة بعد أن بدأ بالمشاركة في منافسات اتحاد المصارعة منذ العام 1992، تحت اسم "ريزر رامون"، حيث فاز بالبطولة أربع مرات. وقد اشتهر اسم ريزر رامون إلى جانب أسماء أخرى عديدة في هذا القطاع الترفيهي الشعبي في الولايات المتحدة والعالم، مثل "هالك هوغان" و"كيفن ناش" و"إريك يونغ".

وكان ريزر رامون قد تعرض لوعكة صحية شديدة منذ مطلع العام الجاري، ونقل إلى المستشفى عدة مرات، خاصة بعد أن سقط وتعرض لكسر في الحوض. وبعد عملية جراحية خطرة، تعرض ريزر رامون لجلطة عانى على إثرها من ثلاث نوبات قلبية، ليظل في المستشفى عدة أيام قبل أن يفارق الحياة في 14 آذار/مارس، وقد أعلن خبر وفاته شركة المصارعة العالمية WWE.

هنا خمسة من أبرز المقاطع المشهورة للمصارع الراحل ريزر رامون