11-أبريل-2023
التلفزيون العربي

شبكة التلفزيون العربي حصل على الجائزة في فرع المونتاج عن حملة تحديث الهوية البصرية. (التلفزيون العربي)

حصلت شبكة التلفزيون العربي على جائزة تقديرية من جوائز ويبي في دورتها السابعة والعشرين، والتي تمنحها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم الرقمية.

شبكة التلفزيون العربي حصلت على الجائزة في فرع المونتاج عن حملة تحديث الهوية البصرية، وقد أكدت مديرة الأكاديمية، كلير غرايفس، أن 20% فقط من الأعمال التي ترشح لهذه الجائزة تحصل عليها.

حصلت شبكة التلفزيون العربي على جائزة تقديرية من جوائز ويبي في فرع المونتاج عن حملة تحديث الهوية البصرية، وأكدت مديرة الأكاديمية، كلير غرايفس، أن 20% فقط من الأعمال التي ترشح لهذه الجائزة تحصل عليها.

مدير إدارة عمليات البث والإبداع في شبكة التلفزيون العربي، علي الحسيني، عقّب بدوره على خبر الحصول على الجائزة فقال إنه "إنجاز جديد يضاف إلى مسار من الجوائز التي حققها التلفزيون العربي منذ نشأته". وأضاف أن الشبكة تعمل "وفق استراتيجية تضع تبني آخر التقنيات في صلب اهتماماتها، بما يضمن تقديم خدمة إعلامية ذات جودة عالية لكل المشاهدين."

التلفزيون العربي

التلفزيون العربي بقناتيه كان قد نال العديد من الجوائز في مجالات كثيرة تتعلق بالإنتاج والبث التلفزيوني، ومن بينها جائزة AVA البلاتينية عام 2022 عن تصميم النشرة الاخبارية لنشرة "الأخيرة" ضمن فئة الإنتاج المرئي والبث التلفزيوني. كما حصل على الجائزة البلاتينية والجائزة الذهبية من marcom awards المرموقة عام 2021 متفوقًا على أكثر من 6000 ترشيح في فرع أفضل تقرير إخباري، إضافة إلى جوائز أخرى عديدة في مجالات مختلفة.

كما كان التلفزيون العربي قد نقل مقره من العاصمة البريطانية إلى مدينة لوسيل في قطر، وحصل إثر ذلك على جائزة برودكاست برو 2022 عن فئة المشروع التكنولوجي الأكثر إبداعًا لهذا العام، تقديرًا للتصميم والتقنيات الحديثة المعتمدة في المبنى الجديد.