17-مايو-2023
ليفربول

"GETTY" النجوم الأربعة نالوا كلّ ما هو ممكن من الألقاب مع الريدز

أعلن ليفربول رحيل أربعة من أبرز نجومه مع ختام هذا الموسم، في بيان رسمي نشره النادي الإنجليزي على موقعه الالكتروني مساء اليوم الأربعاء.

النجوم الأربعة نالوا كلّ ما هو ممكن من الألقاب مع الريدز، من دوري أبطال أوروبا  وبطولة العالم للأندية إلى كلّ المسابقات الإنجليزية المحلّية 

النادي الذي يقاتل على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، نشر اليوم بيانًا رسميًا، أعلن فيه أن أربعة من نجومه سيودّعون الفريق نهاية الموسم الحالي، وهم جيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا وروبيرتو فيرمينيو.

ليفربول

وذكر النادي في بيانه الرسمي أن "الرباعي ساعد الفريق في نيل مجموعة كبيرة من الجوائز"، حيث نال كلّ لاعب فيهم كلّ ما يمكن من الألقاب، إذ نجح كلّ واحد فيهم في كسب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة.

أقدم اللاعبين حضورًا في ليفربول هو جيمس ميلنر الذي أتى قادمًا من مانشستر سيتي صيف 2015، وهو اليوم نفسه الذي آتى فيه فيرمينيو قادمًا من هوفنهايم، وبعد ذلك بعامين استقطب الريدز من آرسنال لاعب الوسط أوكسليد تشامبرلين، أشهر قليلة بعد ذلك ويأتي الغيني نابي كيتا في موسم الانتقالات الشتوية، قادمًا من فريق لايبزيج.

ليفربول

نادي ليفربول أعلن في ختام بيانه، أن النادي سيكرّم لاعبيه الأربعة في آخر لقاءات الفريق هذا الموسم على ملعب الأنفيلد، وسيكون ذلك أمام أستون فيلا السبت القادم، في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.